رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في الإمارات اليوم السبت 1-4-2023

نشر
الأمصار

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن يكون الطقس غداً مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، وانخفاض في درجات الحرارة غرباً.

 

 ورطباً ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الداخلية، والرياح معتدلة السرعة تصبح نشطة وقوية خاصة على البحر مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

الرياح شمالية غربية / 15 إلى 30 تصل 55 كم/س.

الخليج العربي مضطرب الموج إلى شديد الاضطراب فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 09:02 والمد الثاني عند الساعة 00:37 والجزر الأول عند الساعة 17:08 والجزر الثاني عند الساعة 04:44.

بحر عمان متوسط الموج يصبح مضطرب ليلاً فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 19:58 والمد الثاني عند الساعة 07:22 والجزر الأول عند الساعة 13:07 والجزر الثاني عند الساعة 02:10.

أخبار أخرى..

الإمارات تفوز باستضافة مؤتمر الطيران وأنواع الوقود البديل

فازت دولة الإمارات ممثلةً بالهيئة العامة للطيران المدني باستضافة النسخة الثالثة من مؤتمر الطيران وأنواع الوقود البديل المرتبط بملف البيئة والطاقة النظيفة والذي يعقد كل سبع سنوات، وذلك بإجماع كافة أعضاء مجلس منظمة الطيران المدني الدولي"الإيكاو.

وقال وزير الاقتصاد الإماراتي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد في تصريح أوردته وكالة الأنباء الإماراتية"وام" إن المرحلة المقبلة تشهد تعزيز العمل المشترك من أجل معالجة التحديات البيئية والمناخية التي يواجهها العالم، والتي ستساهم في تحقيق مستهدفات الاستراتيجيات الوطنية للإمارات.

من ناحيته قال سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني " تأتي استضافة مؤتمر الطيران وأنواع الوقود البديل تزامناً مع استعدادات الدولة لاستضافة "COP28"، كما يتوافق مع إعلان دولة الإمارات عام 2023 (عاماً للاستدامة)، ليؤكد على استمرارية ريادتها في قيادة ملف التغيير المناخي في قطاع الطيران في المنطقة وملف الوقود على مستوى العالم. حيث استطاعت الإمارات تحقيق سجل حافل من الإنجازات في العمل المناخي ما مكنها من الحصول على ثقة المجتمع الدولي، وتحديداً الدول الأعضاء في مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)"