رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاني شاكر يغني في البحرين 24 أبريل في حفل عيد الفطر

نشر
الأمصار

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي يوم 24 من شهر أبريل والذي يوافق ثاني أيام عيد الفطر بالبحرين.

الحفل يقام داخل فندق الخليج بالمنامة، ليكون هذا الحفل هو الأول الذي يتعاقد عليه هاني شاكر ضمن حفلات عيد الفطر.

وبدأ الفنان هاني شاكر الترويج للحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، وقام بنشر فيديو وعلق عليه قائلا: “جمهوري الحبيب في الخليج نلتقي يوم 24 أبريل، في حفل عيد الفطر المبارك في فندق الخليج في المنامة - البحرين”.

أخر حفلات هاني شاكر 

وأحيا الفنان هاني شاكر آخر حفل له يوم 17 من شهر فبراير الماضي ضمن حفلات عيد الحب وكان على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانية الجديدة والقديمة بالإضافة إلى أغنية فرق في الإحساس والتي طرحها مؤخرًا وقرر غنائها على المسرح لأول مرة وحرص هاني شاكر على أن تكون إطلالته خلال الحفل متناسبة مع أجواء الاحتفال بعيد الحب حيث ارتدي بدلة كلاسيك بمنديل أحمر وسط إعجاب الكثيرين بهذا اللوك على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

أخبار أخرى….

أمير الغناء العربي يحضر مهرجان "الأغنية التونسية"

الأمصار

يسافر أمير الغناء العربي هاني شاكر إلى تونس وذلك لتلبية دعوة وزيرة الثقافة التونسية الدكتورة حياة قطاط القرمازي لحضور مهرجان الأغنية التونسية في دورته الـ21.

مهرجان الأغنية العربية التونسية ينطلق فى السابع من مارس ويستمر حتى 12 من نفس الشهر، والمهرجان يحمل بعدًا عربيًا وكان قد تقدم للمهرجان 124 عملا.

واختارت اللجنة المكلفة بالانتقاء 24 عملاً 14 منها في مسابقة الأغنية الوترية و10 أعمال ستتنافس ضمن مسابقة "الأنماط الجديدة"، ورُصدت لها جوائز مالية هامة قيمتها الإجمالية 100 ألف دينار.

سهرات المهرجان

واختارت هيئة المهرجان أن تراوح في سهرات مسابقة "الأغنية الوترية" بين عروض المتسابقين وتكريم صانعي مجد الأغنية في تونس من خلال العودة بمختارات من المدونة الموسيقية التونسية الأصيلة مع ألمع الأصوات التونسية، وذلك تماشيا مع تصور الدورة في التلاقي بين الأجيال.

وسيتمّ في بقية سهرات المهرجان تكريم مجموعات من القامات الموسيقية الراحلة والتي تركت بصمتها في الساحة الموسيقية التونسية والعربية، وهم محمد الجموسي ونعمة والهادي الجويني وعُليّة وعلي الرياحي وصليحة.