رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صراع بين الريال وباريس للظفر بخدمات البرتغالي إيناسيو

نشر
الأمصار

تحدث تقرير صحفي عن صراع مرتقب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، على صخرة برتغالية في الصيف المقبل.

ويراقب ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أداء جونكالو إيناسيو مدافع سبورتينج لشبونة، البالغ من العمر 21 عاما.

وبحسب موقع "فوت ميركاتو"، فإن ريال مدريد كان ينوي مراقبة إيناسيو من أجل ضمه في صيف 2024، أما باريس يريد الحصول عليه في 2023.

وتابع الموقع "خطوة باريس سان جيرمان، جعلت ريال مدريد يعيد حساباته من جديد ويقرر حسم صفقة إيناسيو في الصيف المقبل".

ورغم أن ريال مدريد يريد ضم الكرواتي جوسكو جفارديول مدافع لايبزيج، لكن وصول سعر الصفقة إلى 100 مليون يورو، يعقد مهمة ضم اللاعب.

ويرتبط جونكالو إيناسيو بعقد مع سبورتينج لشبونة حتى صيف 2026، ولديه شرط جزائي بقيمة 45 مليون يورو.

دافيد ألابا يعود لتدريبات ريال مدريد يستعيد غياب 34 يوم

استعاد فريق ريال مدريد أحد نجومه بعد فترة إصابة طويلة، ليكون جاهزا للمشاركة في المباريات، قبل الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، ضمن منافسات جولة الإياب من دور نصف نهائي كأس الملك.

عاد دافيد ألابا، لاعب الميرينجي، للمشاركة في المباريات، بعد اللعب مع منتخب النمسا خلال فترة التوقف الدولي.

وعانى ألابا من الإصابة خلال مواجهة ليفربول بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصل غيابه إلى 34 يوما عن الملاعب.

وقال ألابا، عقب مشاركته ضد إستونيا، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سعيد جدا بالعودة إلى الملعب، وعملت بجد من أجل هذا، وأشعر أنني بحالة جيدة، وبالطبع كنت متحمسا للعب مرة أخرى".

وأضاف: "أشعر أنني جاهز لنهاية الموسم، وأريد مساعدة فريقي ريال مدريد في الملعب".

وتابع: "هناك الكثير جدا من المباريات في انتظارنا في الليجا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، ولدينا تحديات نريد تحقيقها هذا الموسم، وما زال أمامنا الطريق طويل".

يذكر أن ريال مدريد سيخوض مباراة في الليجا الأحد المقبل ضد بلد الوليد، قبل أن يواجه برشلونة بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

في سياق متصل، يعتقد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه هو النادي الأفضل في العالم، مؤكدا أنه يحب أسلوب فلورنتينو بيريز رئيس الملكي.

وقال تيبو كورتوا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا محظوظ لأنني لعبت مع فرق رائعة مثل أتلتيكو مدريد وتشيلسي، لكن ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، وأينما ذهبت يتعرف عليك الجميع ويهنئك إذا فزت بلقب".

وأضاف: "بدأت لعب كرة القدم عندما كنت في الرابعة من عمري، وفي الثامنة انضممت لفريق جيد، وفي الرابعة عشرة من عمري، حققت طفرة في النمو ووضعوني تحت الأنظار، وفي سن 16 جاء أول عقد احترافي لي".

وأكمل: "نصحني الكثير من الناس بالبقاء في بلجيكا، لكنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن أتطور على المستوى المهني والشخصي، يجب أن أغادر".