رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كشف خيانة ياسر جلال لزوجته في ثالث حلقات "علاقات مشروعة"

نشر
الأمصار

شهد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 3، ذهاب ابنة "عمرو" ياسر جلال، إلى مكتب كاستينج دون علم والدها، وذهبت ميمى جمال "والدة عاليا" داليا مصطفى إلى المستشفى لخضوعها لبعض الفحوصات بسبب التعب، وطلب منها الطبيب أن تجرى عملية قسطرة وستكون فى يوم آخر.

 

وانتقل المشهد إلى "عمرو" ياسر جلال و "بثينة" مي عمر، بعد زواجهما، حيث طلبت منه "بثينة" أن يجلس معها بعض الوقت واصطحبته معها بمنزلها، وأثناء مغادرته للمنزل، وفى لحظة وداع رومانسية، على باب المنزل، جاء السائق الخاص به بعدما طلبت منه زوجته الأولى "عاليا" داليا مصطفى أن يقوم بتوصيل طعام لصديقتها "بثينة"، وانتهت الحلقة بشكل تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة ليكشف السائق خاينة عمرو لزوجته. 

 

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

 

اقرأ أيضًا..

ياسمين عبد العزيز تفلت من رجال العترة في "ضرب نار"


شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار، تهجم العترة (محمود غريب) على منزل مهرة (ياسمين عبد العزيز)، ومحاولة شقيقها (أحمد غزي) الدفاع عنها، ولكنه لا يقدر بمفرده، وتقوم مهرة بضربه على رأسه، ليأتي جابر (أحمد العوضي) ويقوم بضرب رجال العترة، ويمسكه لها لتأخذ حقها منه، فتقوم مهرة بضربه بالقلم على وجهه، ويهدده جابر بالابتعاد عنها، ولا يقترب منها مجددًا، وتقوم بشكره على مساعدته لها.

 

ويطلب زيدان (ماجد المصري) من مهرة أن تأتي إليه لتجد العترة موجود هناك، وتخبره مهرة كيف جاء إلى منزلها ببلطجية، فضلا عن سرقته من المصنع من وراءها، وتتركهم وتغادر، ويحذر زيدان العترة ألا يقترب منها مجددا.

 

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.