رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت .. حريق ضخم في مخزن للسجاد والخيام

نشر
الأمصار

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام في الكويت، أنه ورد بلاغ إلى إدارة العمليات المركزية يفيد بوجود حريق مخزن في سكراب أمغرة.

جانب من الحريق

وبينت الإدارة، أن إدارة العمليات المركزية وجهت فرق إطفاء من مراكز التحرير والجهراء الحرفي بالإضافة لمركز الإسناد إلى موقع الحادث.

وفور وصول الفرق تبين أن الحريق في مخزن يحتوي على سجاد وخيام، وتم التعامل مع الحادث وإخماد الحريق بدون وقوع إصابات تذكر. 

أخبار أخرى..

الكويت الأولى عالميًا في نسبة التغطية بشبكات الهاتف المحمول للسكان

تتصدر الكويت المرتبة الأولى عالميًا في نسبة التغطية بشبكات الهاتف المحمول للسكان، وهذا يعني أن المستخدمين بإمكانهم الاستفادة من شبكة اتصالات موثوقة وفعالة في أي مكان تقريبًا داخل الكويت.

تجدر  الإشارة إلى أن تغطية شبكة الجيل الخامس تبلغ 97 بالمئة، الأمر الذي يحسن بصورة كبيرة من سرعة الاتصال ويسهل استخدام الخدمات الرقمية.

يضاف إلى ذلك أن تكلفة الاتصالات في الكويت من بين الأقل سعرًا في العالم، مما يجعلها الصفقة الأفضل للمستخدمين.

وعلى الرغم من وجود بعض الشركات الجديدة في السوق، إلا أن المنافسة الحادة بينهما أدت إلى تحسين جودة الخدمات وتوفير العروض الجذابة للمستخدمين.

الكويت تتصدر المرتبة الأولى عالميًا في تغطية الهواتف المحمولة

كما أثبتت  الكويت جدارتها في عالم شبكات الهواتف المحمولة وتصدرت المرتبة الأولى عالميًا في تغطية هذه الشبكات للسكان.

 

وقد نجحت شركة “أوريدو” في إحداث ثورة في عالم الاتصالات وشبكات الهواتف المحمولة في الكويت، بتوفيرها أفضل أداء لشبكات الإنترنت وتطور الجيل الخامس 5G في 30 مدينة عالمية.

وتأتي هذه النتائج الرائعة بفضل الاستثمارات التي قام بها مشغلو الشبكات في بنية التحتية لتوسيع عمليات نشر شبكات الجيل الخامس، وهو الأمر الذي يعود بالفائدة على المستخدمين بشكل كبير.

ويؤكد هذا الإنجاز على قدرة الكويت على استخدام التكنولوجيا الحديثة وتوفير أفضل الخدمات للمستخدمين.

 الكويت تتفوق على الولايات المتحدة الأمريكية في تغطية الهواتف المحمولة

كما تفوقت الكويت على الولايات المتحدة الأمريكية في تغطية الهواتف المحمولة، حيث تتصدر الكويت المرتبة الأولى عالميًا في هذا المجال.

إن هذا الإنجاز يظهر بشكل واضح التقدم الذي حققه القطاع في الكويت، حيث تضاعفت نسبة التغطية بشبكات الهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة بفضل تطور تكنولوجيا الاتصالات في البلاد.

وتشير هذه النتائج إلى أن شركات الاتصالات في الكويت قادرة على تلبية احتياجات المستخدمين وتوفير خدمات اتصال مستقرة ومتميزة.

 


وبصفتها وجهة رائدة للتكنولوجيا، فإن استثمارات الكويت في هذا المجال قد أعطتها مقومات لتصبح قادرة على المنافسة مع الدول الأخرى، وخاصةً على المستوى العالمي.