رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية توصي رعاياها في فرنسا بالابتعاد عن مواقع المظاهرات والاحتجاجات

نشر
الأمصار

أوصت سفارة السعودية لدى فرنسا السعوديين بالابتعاد عن مواقع الاحتجاجات في باريس وعدة مدن فرنسية، والتواصل مع السفارة في حال تعرضهم لأي طارئ.

وذكرت السفارة السعودية في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر" يوم الجمعة، أنها تود تنبيه المواطنين المتواجدين على الأراضي الفرنسية حاليا، إلى ما تشهده العاصمة باريس وعدة مدن فرنسية من مظاهرات واحتجاجات.

وحثت السفارة مواطنيها على اتباع الحيطة والحذر والابتعاد عن مواقع التجمعات والصدامات، والالتزام بتعليمات السلطات الفرنسية المعنية.

ونوهت السفارة أنه لأي معلومات إضافية أو مساعدة تأمل السفارة التواصل معها على الأرقام الموضحة في التغريدة المثبتة في حساب السفارة على موقع التواصل "تويتر".

أخبار أخرى..

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1500 سلة غذائية في السودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.500 سلة غذائية في قطاع الحميدية بمحلية زالنجى التابعة لولاية وسط دافور بجمهورية السودان، استفاد منها 11.340 فردًا من الفئات الأكثر احتياجاً .

وذلك ضمن مشروع سلة إطعام الذي يهدف إلى توزيع 32.850 سلة غذائية رمضانية، يستفيد منها 197.100 فرد، في ولايات الخرطوم، وشمال كردفان، ووسط كردفان، وغرب دارفور، والنيل الأزرق، وجنوب دارفور، والبحر الأحمر.

توزيع أطنان من السلع الغذائية في جاكرتا

أمس الخميس، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 7 أطنان و800 كيلوجرام من السلال الغذائية الرمضانية في العاصمة جاكرتا بجمهورية إندونيسيا.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه استفاد من تلك السلع الغذائية الرمضانية، 128 أسرة بواقع 512 فردًا، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام لجمهورية إندونيسيا لعام 2023.

ويأتي ذلك ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية الذي يهدف إلى توزيع 6.687 سلة غذائية رمضانية، يستفيد منها 33.435 فرد في مناطق جاكرتا، وجاوة الغربية، وبنتن، وجاوة الوسطى.

أخبار أخرى..

السعودية.. حركة بيع وشراء لافتة في أسواق التمور بالقصيم

سجلت أسواق التمور بمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية مع حلول شهر رمضان 2023 نشاطاً لافتاً في حركة البيع والشراء ، وسط اعتدال في أسعار التمور.

سجلت محال بيع التمور بمدينة بريدة انتعاشاً كبيراً في المبيعات وحركة تسويقية نشطة من قبل المستهلكين كون التمور من المكونات الرئيسية لمائدة الإفطار.

ورصدت " واس " التعاملات التجارية بمحلات التمور بمدينة بريدة التي شكلت اعتدالاً في الأسعار لأكثر من 45 نوعاً كالسكري والخلاص والصقعي والشقراء والهشيشي والروثان والمكتومي والونانة وغيرها من الأصناف التي تشتهر بها منطقة القصيم ، وتصدر نوع السكري الأكثر مبيعاً بأسعار تتراوح ما بين 50 إلى 130 ريالاً للكرتون سعة ثلاثة كيلو جرامات بحسب النوع ، ثم الصقعي ما بين 45 إلى 100 ريال ، والخلاص من 35 إلى 90 ريالاً.

وتأتي تمور الضميد المعبأة و المضغوطة بأكياس تزن كيلو ونص الكيلو بأسعار معتدلة تتراوح أسعارها من 5 ريالات وحتى 25 ريالاً وبمختلف أنواع التمور التي تشتهر بها منطقة القصيم .

توجد متابعة ميدانية تنفذها وزارة التجارة والجهات ذات العلاقة بالمنطقة بشكل مستمر للتأكد من جودة الأصناف واستقرار الأسعار.