رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد السقا يكشف حقيقة أكله للثعبان في "برومو" رامز نيفر إند

نشر
الأمصار

علق الفنان المصري أحمد السقا على مشهد أكله للثعبان، والذي عرض ضمن العرض الترويجي لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال شهر رمضان، مؤكدا أنه "لم يكن يعلم أنه مقلب".

ونشر أحمد السقا صورته وهو يأكل الثعبان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق عليها: "آسف يا عم التعبان مكنتش أعرف إنك مقلب، ذنبك في رقبة رامز جلال".
وكانت اللقطة التي عرضت ضمن "البرومو" الدعائي قد أثارت اهتمام المتابعين بشكل كبير، وتساءل كثيرون عن حقيقة قضم السقا للثعبان، وما إذا كان ما فعله مجرد مشهد تمثيلي أو أن الثعبان غير حقيقي.
وطرح الفنان المصري رامز جلال "البرومو" الرسمي لبرنامج المقالب الشهير الذي يقدمه كل عام في رمضان، والذي يحمل هذا العام اسم "رامز نيفر إند".

ويظهر خلال البرومو العديد من الفنانين الذين وقعوا ضحية للمقلب، من بينهم أحمد السقا، ومحمد رمضان ومصطفي كامل، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وغيرهم.

وهذه المرة الأولى التي يقوم رامز فيها بطرح الإعلان الترويجي لبرنامجه قبل فترة من عرضه، إذ يحرص كل عام على طرحه في الليلة التي تسبق عرضه.
وكان رامز جلال قد نشر ملصقًا لبرنامج "رامز نيفر اند" في رمضان على صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصبحه وسلم وربنا يتممها بخير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين".
وظهر رامز جلال على ملصق برنامجه الرمضاني وهو يركب ثورًا ويحمل فانوسًا، وشعر أصفر وبدلة ذهبية.
كما كشفت الفنانة نسرين أمين، مؤخرًا، عن إصابتها في ذراعها بعد تعرضها لمزحة مع رامز جلال، حيث صرحت من خلال مذيعة نجوم إف إم التي قدمتها الإعلامية إنجي علي إنها ضحية رامز جلال للمرة الثانية وكانت هذه المرة الأولى منذ 6 سنوات، مشيرة إلى أن مزحة هذا العام كانت صعبة وأنها أصيبت بجرح في يديها، قائلًة : "اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وأصبت في يدي وكان مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يتحمله".


مواعيد برنامج رامز نيفر اند بتوقيت مصر (+2 بتوقيت جرينتش)

 قناة mbc مصر

العرض الأول: 18.15 السادسة والربع مساءاً

أول تكرار: 1:00 صباحاً

التكرار الثاني: 8:00 صباحاً

موعد برنامج رامز على mbc1

العرض: 20.00 الثامنة مساءاً

الإعادة الأولى: 4.00 الرابعة  صباحاً

الإعادة الثانية: 13.30 الواحدة والنصف ظهراً