رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسباني خيسوس كاساس يقرر تمديد معسكر منتخب العراق

نشر
منتخب العراق
منتخب العراق

فاجأ الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق، بعثة أسود الرافدين بقرار متأخر يتضمن تمديد معسكر بغداد، وإلغاء التجمع بمدينة سوتشي قبل ساعات قليلة من المغادرة صوب روسيا وملاقاة منتخبها في 26 مارس الجاري.

ولم تكشف إدارة المنتخب العراقي أسباب القرار الطارئ من قبل كاساس، الذي سيكتفي بالتجمع الحالي في بغداد، والمغادرة صوب مدينة سانت بطرسبرج يوم الجمعة المقبل.

وتقرر أيضًا، نقل رحلة لاعب مانشستر يونايتد زيدان إقبال إلى بغداد للمباشرة بالتدريبات اعتبارًا من مساء اليوم في حال استقرار الطقس، بعد موجة من الأمطار هطلت على العاصمة.

كما تم الطلب من محترف روبن كازان الروسي علي عدنان بالتواجد في بغداد بدلاً من السفر إلى سوتشي.

في سياق متصل، أجرى المنتخب العراقي، اليوم الثلاثاء، ثاني وحداته التدريبيّة على ملعب الشعب الدولي، وشارك فيها (22) لاعبًا هم: جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، أمجد عطوان، محمد علي عبود، حسين عمار، أسامة رشيد، أيمن حسين، أحمد فرحان، حمزة عدنان، علي فائز، مصطفى ناظم، إبراهيم بايش، آسو رستم، مصطفى محمد، لؤي العاني، حسين علي، كرار نبيل، ألكسندر أوراها، مناف يونس، علي الحمادي، وأندريه السناطي.

بينما غاب عن التدريبات اللاعب أحمد يحيى بعد شعوره بشد عضلي، وسيخضع لفحص الرنين حسب توجيهات طبيب المنتخب عبد الكريم الصفار.

على صعيدٍ متصل، استدعى الجهاز الفني، لاعب القوة الجويّة حسن رائد، وسيباشر في تدريبات الغد مع أسود الرافدين.

ويلعب رائد كظهير أيسر، وقدم مباريات كبيرة مع فريقه بالدوري المحلي وكأس الملك سلمان للأندية العربية. 

منح الضوء الاخضر للاعبي منتخب العراق:

منحت السلطات البريطانية الضوء الأخضر للثنائي ألكسندر أوراها، لاعب كوينز بارك رينجرز، وعلي الحمادي، نجم فريق ويمبلدون، للمشاركة مع المنتخب العراقي في المباراة الودية أمام روسيا المقررة بمدينة سانت بطرسبرج يوم 26 من مارس الجاري.

 وتوجه أوراها والحمادي، اليوم الأحد، من لندن إلى العاصمة العراقية بغداد، للالتحاق ببعثة أسود الرافدين قبل السفر غدا الإثنين لمدينة سوتشي الروسية، التي ستستضيف معسكر المنتخب العراقي. 
وفي سياق متصل، تأكدت مشاركة محترف فيزيلا البرتغالي أسامة رشيد مع المنتخب العراقي بودية روسيا، بعد أن وافق ناديه على السماح له بالدخول إلى الأراضي الروسية رغم المقاطعة الأوروبية.