رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خيسوس كاساس يعلن قائمة منتخب العراق استعدادًا لمعسكر روسيا

نشر
الأمصار

أعلن مدرب منتخب العراق الوطني "خيسوس كاساس"، قائمة اللاعبين المستدعاة لمعسكر روسيا الذي سيقام في مدينة سوتشي بداية من 21 من الشهر الحالي. 

وسيتخلل المعسكر مواجهة منتخب روسيا في السادس والعشرين من الشهر نفسه في مدينة سانت بطرسبيرج.

وتألفت القائمة من (25) لاعبًا هم كل من: 

جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، علي عدنان، مصطفى ناظم، علي فائز، مناف يونس، أحمد يحيى، ميرخاس دوسكي، فرانس ضياء، الآي فاضل، أمجد عطوان، محمد علي عبود، أمير العماري، زيدان إقبال، الكسندر اوراها، أسامة رشيد، كيفن يعقوب، إبراهيم بايش، أحمد فرحان، لؤي العاني ،حسين علي، أيمن حسين، اسو رستم وعلي الحمادي.

في سياق متصل، أكمل منتخب العراق للشباب تدريباته، اليوم الجمعة، في الملعب الفرعي لنادي بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند قبيل ملاقاة نظيره الإيراني في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا دون 20 عامًا يوم غد السبت. 

وحث رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال" اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في مباراة الغد. 

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في حديثه للاعبين بعد نهاية الوحدة التدريبية: "ليس هناك أفضل منكم لو كنتم في كامل التركيز، واستغليتم الفرص، ولعبتم بشكل جماعي". 

وأوضح إن: "عيون الشعب العراقي شاخصة نحوكم، وكل القلوب تدعو لكم بتحقيق نتيجة الفوز، والانتقال إلى نهائيات كأس العالم ونصف نهائي البطولة". 

وتجري المباراة في ملعب "جار" في العاصمة طشقند عند الساعة الثالثة بتوقيت أوزبكستان، الواحدة ظهرا بتوقيت العاصمة بغداد. 

وجرت تدريبات منتخب العراق اليوم وسط أجواء من التفاؤل والحماس والمثالية أيضا، حيث أشعة الشمس ودرجة حرارة وصلت إلى 27 مئوية. 

واختصرت الوحده التدريبية على بعض الجوانب التكتيكية والفنية التي اختارها الجهاز التدريبي والتي من المؤمل تطبيقها في مباراة الغد وفق التشكيلة المختارة لتلك المباراة أمام المنتخب الإيراني الذي يتميز لاعبوه بطول القامة والقوة البدنية.

من جانبه، وصل إشعار من قبل الإتحاد الآسيوي مفاده حرمان لاعب منتخب الشباب "شربل شمعون" لمباراة أخرى في إجراء مفاجئ للوفد العراقي، إذ علله الاتحاد الآسيوي بأن حالة الطرد في مباراة إندونيسيا للاعب المذكور لم تحتسب، لتطبق العقوبة من المباراة الثانية والثالثة في الجولة الأولى، والثالثة له في ربع النهائي. 

هذا وسيقود مباراة الغد طاقم تحكيمي مؤلف من الماليزي محمد ناظم ويساعده أيضا من ماليزيا محمد زروال، والحكم المساعد الآخر الباكستاني محمد علي، بينما سيكون الحكمه الرابع روسكلييف من أوزبكستان.