رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيوتشر يحقق فوزا كبيرا في الكونفدرالية الإفريقية

نشر
فيوتشر
فيوتشر

حقق فيوتشر فوزا مهما على ضيفه أسكو كارا التوجولي (3-0)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأحرز ثلاثية فيوتشر كل من علي الفيل في الدقيقة 41 ومهند لاشين في الدقيقة 72 وأحمد عاطف في الدقيقة 87.

بهذا رفع فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، في انتظار ما ستسفر نتيجة المواجهة بين بيراميدز والجيش الملكي مساء اليوم.

سيطر فيوتشر بشكل واضح على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء وشكلت هجماته خطورة كبيرة على دفاعات الفريق التوجولي.

وأهدر علي زعزع أولى فرص المباراة في الدقيقة السابعة على بعد أمتار من المرمى، ثم سدد ناصر ماهر كرة أرضية خطيرة تصدى لها حارس أسكو كارا ببراعة.

وأضاع مروان محسن فرصة أخرى للتسجيل في الدقيقة 35 بعد مجهود فردي مميز من الصاعد علي زعزع.

وفي الدقيقة 41 نجح البديل علي الفيل في تسجيل أول أهداف المباراة بعد ركلة ركنية نفذها جوناثان نجويم.

لم تتغير الأمور في الشوط الثاني وحافظ فيوتشر على سيطرته المطلقة داخل ملعب المباراة بينما اكتفى أسكو كارا بالدفاع خوفا من زيادة النتيجة.

في الدقيقة 72 نجح مهند لاشين في إضافة الهدف الثاني لاصحاب الأرض بضربة رأس متقنة بعد عرضية معتادة من الكاميروني الخطير جوناثان نجويم.

استمر الحصار الهجومي من فيوتشر، إلا أن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص السهلة لزيادة النتيجة حتى جاءت الدقيقة 87 ليضيف البديل أحمد عاطف الهدف الثالث.

يانج أفريكانز يفوز على الاتحاد المنستيري:

تغلب يانج أفريكانز التنزاني على ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي (2-0)، مساء اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل ثنائية يانج أفريكانز كل من كينيدي موسوندا في الدقيقة 33 وفيستون مايلي في الدقيقة 59.

هذا الانتصار صعد بالفريق التنزاني إلى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي مع الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

منذ انطلاق اللقاء، دخل يانج أفريكانز بقوة بحثا عن افتتاح النتيجة، في المقابل فإن الاتحاد المنستيري الذي ضمن تأهله منذ الجولة الماضية دخل بتشكيلة غاب عنها العديد من العناصر الأساسية.

ضغط يانج أفريكانز على مناطق المنستيري بحثا عن الهدف الذي توصل إليه في الدقيقة 33 حين وزع مولوكو الكرة ليضعها كينيدي موسوندا داخل الشباك.

في الدقيقة 59 أضاف فيستون مايلي الهدف الثاني، بعد أن تلاعب بالدفاع واستغل تقدم الحارس الصادق يدعس ليسكن الكرة في الشباك بتصويبة قوية.

يشار إلى أن هذه الهزيمة هي الأولى للاتحاد المنستيري في دور المجموعات بالبطولة.