رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل نيللي كريم "عملة نادرة"

نشر
الأمصار

أطلقت شركة العدل جروب، الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

مسلسل "عملة نادرة " دراما صعيدية بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

ويشهد المسلسل عودة الفنان أحمد عيد للساحة الفنية مجددا بعد ابتعاده لسنوات، لأسباب مختلفة، وقرر عيد العودة من خلال مسلسل عملة نادرة وتحديدا أمام نيللي كريم التي يتعاون معها لأول مرة.

زوج نيللي كريم من أبطال المسلسل

وبعد بدء نيللي كريم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد عملة نادرة، تلقت العديد من الانتقادات بسبب مشاركة زوجها هشام عاشور، ضمن أحداث المسلسل الأمر الذى جعل هشام يخرج عن صمته ويؤكد أنه يجيد التمثيل منذ ما يقرب من 12 عاما.

أخبار أخرى….

نيللي كريم في بطولة مسلسل رمضاني "عملة نادرة"

الأمصار

طرحت قناة Cbc برومو مسلسل "عملة نادرة" المقرر عرضه حصريا على شاشتها في شهر رمضان المقبل، وغلب على البرومو طابع التشويق، وظهرت نيللي كريم مرتدية الجلباب الصعيدي، حيث تقدم نيللي الدراما الصعيدية للمرة الأولى في مشوارها الفني، وتناقش أكثر من قضية خاصة بالمرأة خلال أحداث العمل.

وتستمر نيللي كريم في طرح قضايا المرأة خلال العمل مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية، إذ تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

https://fb.watch/j3jCM6r6s-/

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذي يجدد هو الأخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سوياً مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".