رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب السد: نسعى للفوز بمباراة الشمال في دوري نجوم قطر

نشر
فريق السد
فريق السد

أكد الإسباني خوانما مدرب فريق السد، أن فريقه سيسعى لفرض أسلوبة على الشمال، في المباراة المقررة غدا الجمعة، بالجولة ال17 من الدوري القطري.

وقال خوانما في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم: "الشمال لديه نقاط قوة سنحاول أن نركز فيها، لفرض أسلوبنا في المباراة، وذلك للأهمية الكبيرة للنقاط الثلاث بالنسبة لفريقي".

وأضاف: "وضعنا في الدوري أصبح أكثر تعقيدا، ليس بسبب تعادلنا الأخير أمام الدحيل، فلو فزنا في اللقاء ستظل فرصنا صعبة، وهذا يعود للمباريات السبع الأولى التي خضناها قبل كأس العالم قطر 2022، ثم الهزيمة أمام الأهلي".

وتابع: "نريد الدخول في كل المباريات من أجل هدف واحد وهو الفوز، ووضعنا سيكون مختلفا عن المسابقات الأخرى المتبقية لنا في الموسم الحالي".

وختم حديثه: "لدينا فرص كثيرة للفوز بالبطولات المتبقية، فهي مسألة حياة أو موت، لأنه لا يوجد جدول ترتيب وتلعب بنظام خروج المغلوب، الفوز في مباراة يجعلك تتجاوز مرحلة في المسابقة".

حكام الجولة 17 من دوري نجوم قطر:

أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات الأسبوع 17 للدوري القطري، المقررة يومي الجمعة والسبت المقبلين.
 
وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات ال6 وفقا للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، وحكم الVAR، وحكم الVAR الثاني.
 
ويتكون طاقم تحكيم مباراة أم صلال والغرافة من سلطان الشرشني وسعود أحمد وعبد المجيد الكربي ونايف القادري وعبدالله العذبة وناصر الدوس.

 أما الطاقم التحكيمي لمباراة الشمال والسد فيتكون من محمد الشريف وخالد عايد ومحمد يوسف الحرمي ويوسف الشرشني وسلمان فلاحي ومحمد عبدالعزيز.
 
فيما يدير مباراة العربي والسيلية كل من محمد أحمد الشمري وجمعة البورشيد ويوسف عارف الشمري وخالد النابت ومشاري الشمري وزاهي سنيد الشمري.

 كما يدير مباراة الوكرة والأهلي كل من محمد المزيد وزاهي سنيد الشمري وسالم دحروج وناصر الصوان وعبد الهادي الرويلي وسعود أحمد سعود.

 ويقود مباراة المرخية والريان كل من خالد النابت ورمزان النعيمي وسلطان عواد ومشاري الشمري وسعود العذبة ويوسف عارف.

ويتكون طاقم مباراة قطر والدحيل من نايف القادري وطالب سالم وناصر الدوس وحسين السيد ويوسف الشرشني وجمعة البورشيد.