رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب السد يؤكد جاهزية فريقه لمباراة السيلية

نشر
فريق السد
فريق السد

أكد الإسباني خوانما، مدرب السد، جاهزية فريقه لمواجهة السيلية التي ستقام غدا في الجولة 16 من الدوري القطري.
 
وقال خوانما في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "مواجهة السيلية لن تكون سهلة كما يتصور البعض، منافسنا يبحث عن كل نقطة للابتعاد عن صراع البقاء، ولذا لن يكون صيدا سهلا بل على العكس يجب علينا أن ننتبه لذلك". 

وأضاف: "يجب أن نكون في كامل قوتنا وتركيزنا من أجل حصد ال3 النقاط ، أرى أن المواجهة ستكون صعبة مثل كل المباريات الأخرى".
 
وعلق المدرب الإسباني على انضمام المغربي أيوب الكعبي للسد قبل ساعات، وقال: "نرحب دائما بأي شخص يمكنه مساعدة الفريق".
 
وختم: "يمكنني القول إنه نظرا لأن اللاعب قادم من مسابقة تنافسية مثل الدوري التركي، فنحن متفائلون بأنه سيكون قادرا على مساعدتنا وتقديم الإضافة".

من جهة أخرى، أكد هاشم علي، لاعب السد، أهمية مباراة فريقه مع السيلية، التي ستقام غدا في الجولة 16 من الدوري القطري.
 
وقال هاشم في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "كل المباريات المتبقية لنا بالدوري في غاية الأهمية، ولا بديل أمامنا سوى الفوز بها، البداية ستكون بمواجهة السيلية غدا، ونأمل أن نحقق ما نصبوا إليه".
 
وأضاف: "نركز في كل مباراة على حدة، وعقب انتهاء اللقاء سنبدأ في فتح ملف المواجهة التالية". 
وحول حظوظ السد في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، قال هاشم: "تركيزنا الحالي منصب على ضرورة الفوز في كل مباراة، ربما يمكننا بعد ذلك المنافسة، ولكن نسير الآن خطوة بخطوة". 

ويملك السد 25 نقطة في رصيده يحتل بهم المركز الـ3 بجدول ترتيب الدوري الذي حقق لقبه في الموسمين الماضيين.

السد القطري

أيوب الكعبي يشارك في مران السد:

شهدت تدريبات السد القطري، التي أقيمت مساء الأربعاء، مشاركة المهاجم المغربي أيوب الكعبي، المحترف الجديد بصفوف الفريق، وذلك للمرة الأولى بعد إعلان التعاقد معه رسميا.
 
وانتظم النجم المغربي في تدريبات الزعيم اليوم، وسط حفاوة كبيرة من قبل الجهاز الفني، بقيادة الإسباني خوانما، وباقي اللاعبين.
 
وتعاقد نادي السد مع النجم المغربي حتى نهاية الموسم الحالي، بدلاً من الغاني أندريه أيو، الذي خرج من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وجاء انضمام الكعبي في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف السد، حيث يتطلع الزعيم للحفاظ على ما تبقى من حظوظ المنافسة على بطولة الدوري التي توج بها في آخر نسختين، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة.
 
وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي اليوم، استعداداً لمواجهة السيلية ضمن الأسبوع 16 من الدوري، والتي ستقام مساء الجمعة على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.