رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

احتفالا بعيد ميلاده ال 55...

أبرز أدوار أرون إيكهارت في السينما من الرئيس الأمريكى لعدو بات مان

نشر
الأمصار

يحتفل نجم هوليود آرون إيكهارت اليوم الأحد 12 مارس بعيد ميلاده الـ 55، وهو الذي لا يحظى بنفس شهرة كريستيان بيل أو ماثيو ماكونهي ولكنه في نفس الوقت يحتفظ بقدر كبير من احترام جمهوره ومحبيه ممن تأثروا بأفلامه، وذلك من خلال عدة أدوار لعبها واشتهر بها في هوليود.. ولعل أبرز دور يعشقه جمهوره ما قام به خلال الجزء الثاني من سلسلة the dark night حينما لعب شخصية حامي جوثام وبطلها الذي يسعى لأخذها من بات مان لإلهام الملايين بوجود بطل خاص لها غير كريستين بيل الذي لعب دور الرجل الخارق الذي يحميها من مجرميها.


آرون إيكهارت لعب دوره ببراعة شديدة استفزت الجمهور حيث لعب في البداية دور الشخص الذي يواجه الشر بكل قوة حتى تحول فجأة وأصبح ذو الوجهين الذي أرعب المشاهدين والجمهور ممن لم يصدقوا أنفسهم أمام تحوله الكبير في الشخصية.

آرون إيكهارت أيضًا رشح لأكثر من جائزة عالمية أبرزها الجولدن جلوب عام 2005 عن دوره في فيلم thank you for smoking ليقدم بعدها بثلاثة سنوات دوره الرائع في سلسلة the dark night بكل براعة، ويقدم فلسفة الخير والشر بطريقة تعتمد على الحظ من خلال العملة التي كان يستخدمها ويعتمد عليها في تسيير أمور حياته.

كما لعب إيكهارت دور الرئيس الأمريكى مرتين خلال سلسلة أفلام London Has Fallen ، وقبلها olympus has fallen.

 

أخبار أخرى…

إطلالة كلاسيكية لجيسيكا شاستين قبل عرض مسرحيتها A Doll's House

الأمصار

بدت الممثلة العالمية جيسيكا شاستين مذهلة كما وصفتها التقارير العالمية في مسرح Hudson في ليلة افتتاح A Doll's House في مدينة نيويورك مؤخراً، وذلك بعدما ارتدت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا إطلالة مميزة ببدلة سوداء مع طوق مطرز باللؤلؤ مستوحى من العصر الفيكتوري، وذلك أثناء وقوفها على السجادة الحمراء قبل أدائها في المسرحية التي تعود بها للمسرح.


وتعتبر شاستين من أبرز نجمات هوليود التي تركز أيضاً على المسرح من وقت لآخر ولا تكتفي بنجاحاتها في السينما العالمية التي حققت فيها نجاحات كبيرة.


وكانت رصدت أعين المصورين الممثلة الشهيرة جيسيكا شاستين في وقت سابق حينما تميزت بأناقتها عند وصولها إلى ABC Studios لتظهر على برنامج The View في مدينة نيويورك نهاية الأسبوع الماضي، حيث بدت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا والتي تمتلك في رصيدها جائزة أوسكار مُذهلة كما وصفها تقرير الديلي ميل خلال إطلالة رسمية.

وكانت الإطلالة عبارة عن سترة طويلة باللون الأخضر الزمردي وبنطلون مناسب لإطلالتها الكاملة، بالإضافة لصبغ شعرها باللون الأحمر الطويل المميز.

من ناحية أخرى سبق ونشر موقع الديلي ميل عدة صور من فيلم Mothers’ Instinct، الذي يقوم ببطولته كل من آن هاثاوى وجيسيكا شاستين، وذلك من خلال إطلالة يسيطر عليها الستينيات من القرن الماضى، إذ ارتدى كلاهما فساتين مميزة، خطفا بها الأنظار من جديد مثلما حصل في السابق مع نشر الصور الأولى من الفيلم الذي يعول عليه كثيرين من أجل تناول حقبة مميزة.

أخبار أخرى…

يتخطى 117 مليون دولار حول العالم

الأمصار

بلغت إيرادات فيلم Creed 3 بطولة النجم العالمي مايكل بي جوردون، قدرت بـ117,285,274 دولار، أي نحو 117 مليون دولار من شباك التذاكر على مستوى العالم، كان لدور العرض في أمريكا الشمالية النصيب الأكبر منها بـ 74 مليون دولار.

بدأ عرض الفيلم في 3 مارس الماضي بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه استكمالاً للأجزاء السابقة، مع غياب النجم العالمي سيلفستر ستالون، حول أدونيس الذي كان مزدهرًا في حياته المهنية والعائلية ، ولكن عندما يظهر صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة إلى السطح، تكون المواجهة أكثر من مجرد قتال.