رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيسيكا شاستين تستعد لعرض مسرحية فى برودواي

نشر
الأمصار

تستعد الممثلة جيسيكا شاستين لتجربة مسرحية جديدة في مسرح برودواي وفقاً لما ذكرته التقارير العالمية مؤخراً استناداً إلى عدة صور لها أثناء خروجها من مسرح هدسون وهي لا تزال ترتدي أزياء العمل، وذلك بعد المعاينة النهائية لمسرحها في برودواي A Doll's House.

وتعتبر شاستين من أبرز نجمات هوليود التي تركز أيضاً على المسرح من وقت لآخر ولا تكتفى بنجاحاتها في السينما العالمية التي حققت فيها نجاحات كبيرة.

وكانت رصدت أعين المصورين الممثلة الشهيرة جيسيكا شاستين فى وقت سابق حينما تميزت بأناقتها عند وصولها إلى ABC Studios لتظهر على برنامج The View في مدينة نيويورك نهاية الأسبوع الماضى، حيث بدت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا والتى تمتلك في رصيدها جائزة أوسكار مُذهلة كما وصفها تقرير الديلي ميل خلال إطلالة رسمية.

وكانت الإطلالة عبارة عن سترة طويلة باللون الأخضر الزمردي وبنطلون مناسب لإطلالتها الكاملة، بالإضافة لصبغ شعرها باللون الأحمر الطويل المميز.

أخبار أخرى..

إدريس إلبا يقترب من لعب دور تشادويك بوسمان في Black Panther

كشفت المواقع والصحف الفنية عن اقتراب ادريس البا من بطولة فيلم Black Panther، فوفقاً لأكثر من موقع منهم الديلى ميل بات الممثل الشهير أقرب المرشحين للعب شخصية تشادويك بوسمان الذى نجح خلال أولى أجزاء السلسلة قبل وفاته بصورة مفاجئة في صدمة على كل محبى الفيلم وجمهوره.

وذلك بعدما رد  إدريس إلبا على الشائعات التي أكدت أنه كان يجري محادثات للعب دور جيمس بوند، قائلاً: "إنها مجاملة وشرف، لكنها ليست حقيقة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في عام 2021، استبعد إلبا نفسه من تولي دور بوند خلفاً لدانيال كريج، الذي كان آخر ظهور له كعميل سري هو No Time To Die الذى طرح في نفس العام.

تشادويك

وبدأت الشائعات من حينها عن أن إلبا كان يجري محادثات لتمثيل دور البطولة في فيلم بوند القادم، وأكدت المنتجة باربرا بروكلي لاحقًا أن إلبا كان "جزءًا من المحادثة" حول من سيتولى الدور.

في مقابلة جديدة صرح إلبا قائلاً: "أحب سلسلة أفلام بوند، أنا قريب جدًا من المنتجين، كنا جميعًا نوعا ما نضحك على الشائعات لأنها مجرد لا شيء".

 

وأوضح ألبا قائلا: "لا يمكنني التحدث نيابة عنهم، ولكن من وجهة نظري، لم يكن هناك أي نوع من الحقيقة في أي من الشائعات التي انتشرت".