رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فلومينيسي البرازيلي يقدم مارسيلو إلى الجماهير.. صور

نشر
الأمصار

قدّم نادى فلومينيسي البرازيلي، اليوم السبت، الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو بعد عودته لصفوفه بشكل رسمى فى صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع فريقه السابق أولمبياكوس اليونانى، في حفل رسمي.

وتوافد الالاف من عشاق نادى فلومينيسي البرازيلي، للترحيب بنجمه البرازيلي المخضرم مارسيلو بعد عودته إلى صفوف ناديه الأم حيث تواجد مارسيلو وأسرته في أجواء احتفالية رائعة.   

وذكر النادى البرازيلى عبر موقعه الرسمى، أن مارسيلو عاد إلى فلومينينسي من جديد، حيث وقع عقدًا حتى ديسمبر 2024، مع خيار التجديد حتى نهاية عام 2025. 

ورحل مارسيلو عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد مشوار استمر 16 عامًا مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، عقب نهاية موسم 2021-2022، ولم يتحرك ريال مدريد لتجديده بسبب تقدم عمر نجم السامبا، حيث بلغ سن الـ 34 عامًا.

وترك النجم البرازيلى، الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، واجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.

في سياق متصل، يلتقى فريق ريال مدريد مع ضيفه إسبانيول فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023. 

وفقد ريال مدريد 4 نقاط فى آخر جولتين بالليجا، بعدما تعادل 1-1 أمام أتلتيكو مدريد فى الجولة الـ 23، ثم تعادل سلبيًا مع ريال بيتيس فى الجولة الـ 24، وهو ما أدي إلى زيادة الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 9 نقاط. 

ويتمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني حتي النهاية، ويرى أن الفارق ليس بعيدًا مع الغريم التقليدى برشلونة، خاصة مع تبقي 14جولة على انتهاء المسابقة. 

ويخوض فريق الريال مباراة إسبانيول بهدف تحقيق الثلاث نقاط من أجل الاستعداد لمعركتين من العيار الثقيل أمام ليفربول فى إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، ثم مواجهة غريمه برشلونة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" الأحد المقبل فى كلاسيكو الدوري الإسباني بالجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.