رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. نانسي عجرم تحيي ثاني حفلات جولتها بأمريكا في ديترويت

نشر
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ثاني حفلات جولتها الغنائية في أمريكا، اليوم السبت في مدينة ديترويت، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك بعد أن أحيت حفلها الأول في مدينة هيوستن.

وعن أخر أعمال المطربة نانسي عجرم، فقد طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، ميكس وماستر إيلي بربر.

كما طرحت نانسي، مؤخراً أغنية "يا عيد"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسى عجرم في الفيديو كليب في بعض المشاهد مع زوجها وبناتها وسط فرحة واحتفالا بأجواء الكريسماس والأعياد.

المطربة نانسي عجرم 

وبدأت نانسي عجرم مشوارها مع الفن في سن مبكرة في عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية "أخاصمك آه" عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج "نجوم المستقبل" وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي.

وفي عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان "محتجالك"، ومن ثم "شيل عيونك عنى" عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث "يا سلام" عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية "أخاصمك آه" وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

أخبار أخرى…

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يختتم دورته السابعة

اختتمت فعاليات حفل ختام الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة التي أقيمت خلال الفترة من 5 إلى 10 مارس الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم وصناع السينما والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة أسوان.

وقال السيناريست محمد عبد الخالق، رئيس المهرجان: شعرنا أننا نعدو بسرعة طوال فترة المهرجان واليوم نلتقط أنفاسنا فأنتم أسعدتمونا وتشرفنا بكم ودائما معكم في دورات جديدة.

وأضاف الكاتب الصحفي حسن أبو العلا، مدير المهرجان: سريعا جدا انتهت الدورة السابعة بعدما شهدت عرض 61 فيلما من القارات الخمس، وواصل المهرجان برنامجه التدريبي بنحو 220 متدربا، وهو أكبر برنامج تدريبي لورش صناعة الأفلام في المهرجانات المصرية، فيما واصل منتدى نوت فعالياته المثمرة، واليوم نتقدم بالشكر لكل من ساهم ودعم المهرجان هذا العام وإلى اللقاء في الدورة القادمة 2024.