رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يسحق التعاون في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
فريق الهلال
فريق الهلال

حقق نادي الهلال، فوزا كبيرا على مضيفه التعاون، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت خلال الأسبوع ال20 من الدوري السعودي للمحترفين.

أودين إيجالو، سجل هدفين لفريقه الهلال في الدقائق 32و 45، من عمر الشوط الأول، وأحرز ميشيل أوليفيرا، الهدف الثالث في الدقيقة 51، بينما جاء الرابع عن طريق، محمد حمد القحطاني في الدقيقة 99 من عمر اللقاء.

رفع الهلال رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم للمركز الرابع ، فيما تراجع التعاون للخامس برصيد 34 نقطة .

بدأ الهلال مسيطرا على مجريات المباراة وهدد مرمى التعاون بتسديدتي إيغالو وسلمان الفرج .

ونجح النسر النيجيري في وضع الهلال بالمقدمة بعد تمريرة من سلمان الفرج وضعها على الطاير في شباك التعاون بالدقيقة 32 .

وكاد التعاون أن يعود للمباراة بعد أن نجح فهد الرشيدي من تجاوز عبدالله المعيوف ووضع الكرة في المرمى لكن تسديدته لم تكن متقنه ليلحقعليها المدافع .

وقبل نهاية الشوط الأول ترجم الهلال أفضليته بهدف ثاني بواسطة إيغالو بعد عرضية كاريلو ليودعها في الشباك كهدف ثاني في الدقيقةالرابعة من الوقت بدل الضائع .

وفي الشوط الثاني واصل الهلال ضغطه وتمكن البرازيلي ميشال من تسجيل هدف ثالث بعد تمريرة من سلمان الفرج مع الدقيقة 51 .

بعدها أجرى دياز عدة تبديلات لإراحة عدد من عناصره الأساسية ، لينجح البديل محمد القحطاني من تسجيل هدف رابع بعد تمريرة صالح الشهري في الدقيقة 99 لينتهي اللقاء بفوز هلالي مريح .

فريق الهلال

ميكالي: تجربتي مع الهلال جائت في وقت صعب

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن تجربته مع الهلال السعودي جاءت في توقيت صعب خاصة مع تراجع نتائج الفريق وقتها.

وتولى ميكالي قيادة الهلال في الفترة بين فبراير إلى مايو 2021، بعد تجربة مميزة بقيادة منتخب البرازيل الأولمبي للتتويج بالميدالية الذهبية لأولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

وأضاف ميكالي عبر برنامج "الريمونتادا" بقناة المحور أنه تسلم الهلال في المركز الرابع بالدوري وصعد به للصدارة ثم خاض دوري أبطال آسيا وظهرت بعض المشكلات بسبب غياب بعض اللاعبين مع وجود قاعدة بمشاركة 3 لاعبين أجانب فقط وقتها وهو ما حرم الفريق من خدمات لاعبين مميزين.

وأشاد ميكالي باللاعب سالم الدوسري جناح الهلال السعودي مؤكدًا أنه موهوب ومن أفضل اللاعبين الذين شاهدهم، كما أنه يصنع الفارق، ومشيرًا إلى أنه كان شاهدا على تطور موهبته.

وتحدث ميكالي عن إنجازه مع البرازيل موضحًا أن ذهبية الأولمبياد كانت مطلبًا شعبيًا بالنسبة للكرة البرازيلية.

وأردف: "الجميع كان يريد التتويج بالميدالية الذهبية، لقد توقعت منذ سنوات تحقيق إنجاز للبرازيل وتحديدًا بعد الخسارة أمام إيطاليا في كأس العالم 1982 ووعدت أحد أصدقائي بذلك".