رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السبت.. نابولي يواجه أتلانتا للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي

نشر
نابولي
نابولي

يطمح فريق نابولي، إلى عودة الانتصارات ، عندما يستضيف أتلانتا، مساء السبت، في المرحلة 26 من الدوري الإيطالي.

وتفتتح المرحلة، غدا الجمعة، بلقاء إنتر ميلان صاحب الوصافة مع مضيفه سبيزيا، بينما يلتقي نابولي المتصدر مع أتلانتا سادس الترتيب، مساء السبت.

وكان لاتسيو قد قطع سلسلة انتصارات متتالية لنابولي في الدوري وتغلب عليه 1-0 يوم الجمعة الماضي، لكن نابولي يظل متربعا على الصدارة بفارق كبير أمام أقرب منافسيه. 

ويحتل نادي نابولي، المركز الأول برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة أمام أقرب منافسيه إنتر ميلان.

ويريد نابولي، تحقيق نتيجة إيجابية ليستعد بشكل مثالي لمباراته المرتقبة أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ووضع نابولي قدما بالفعل في دور الثمانية بدوري الأبطال إثر فوزه على آينتراخت فرانكفورت في عقر داره 2-0 في مباراة الذهاب.

ولا شك أن نابولي يعلق طموحه بشكل كبير على استمرار تألق مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين الذي توج بجائزة أفضل لاعب خلال فبراير.

نابولي

بقية مباريات الجولة:

يسعى إنتر ميلان عبر مباراته أمام سبيزيا غدا الجمعة إلى تعزيز موقعه في المركز الثاني، وكذلك تعزيز الثقة قبل مباراته الصعبة أمام مضيفه بورتو البرتغالي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

ويعلق إنتر ميلان، طموحاته على استمرار التألق التهديفي للمهاجم لاوتارو مارتينيز وكذلك روميلو لوكاكو وهنريك مخيتريان.

أما لاتسيو صاحب المركز الثالث، يترقب على أمل استمرار تذبذب نتائج إنتر ميلان في الدوري، حيث يسعى للانقضاض على المركز الثاني.

ويتأخر لاتسيو عن إنتر ميلان بفارق نقطتين، وذلك قبل مباراة الفريق أمام مضيفه بولونيا مساء السبت.

ورغم فوز لاتسيو في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري الإيطالي، يتطلع الفريق إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة على ملعبه أمام الكمار الهولندي في الدوري الأوروبي.

أما روما صاحب المركز الرابع، والمنتشي بالفوز على يوفنتوس، يخوض مباراته في المرحلة مساء الأحد أمام ساسولو صاحب المركز 13.

ويتطلع يوفنتوس إلى نفض غبار الهزيمة أمام روما عبر مباراته اليوم في الدوري الأوروبي أمام فرايبورج الألماني، قبل أن يستضيف سامبدوريا مساء الأحد في الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 35 نقطة وبفارق 12 نقطة خلف روما وميلان صاحبي المركزين الرابع والخامس.

ويسعى ميلان لتعزيز موقعه ضمن المراكز المؤهلة للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل، عدما يستضيف ساليرنيتانا مساء الإثنين في ختام المرحلة.

وتشهد المرحلة نفسها مساء السبت، لقاء إمبولي مع أودينيزي بينما تشهد مساء الأحد، لقاء ليتشي أمام تورينو، وهيلاس فيرونا ضد مونزا، وكريمونيزي مع فيورنتينا.