رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يتعادل مع فاركو في الدوري المصري الممتاز

نشر
من المباراة
من المباراة

تعادل فريق الإسماعيلي ، مع ضيفه فاركو دون أهداف، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر الدوري المصري.

المباراة شهدت محاولات عديدة من لاعبي الإسماعيلي خاصة في الشوط الثاني، ونال عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، جائزة رجل اللقاء.

وتعرض رامي صبري مدافع وقائد فاركو، للطرد في الدقيقة 79 من عمر المباراة، لكن الإسماعيلي لم ينجح في استغلال النقص العددي.

وواصل الإسماعيلي مقاطعة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي، التي تنتهي بالتعادل.

ورفع الإسماعيلي رصيده بقيادة مديره الفني حمزة الجمل إلى 16 نقطة في المركز 16، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

وارتفع رصيد فاركو بقيادة مديره الفني طارق العشري، إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

الاسماعيلي وفاركو

أسامة خليل يعلق على أزمة لاعبي الإسماعيلي:

علق اللاعب السابق، والمتحدث الرسمي للنادي الاسماعيلي، أسامة خليل، على أزمة اللاعبين الأخيرة بعد امتناعهم عن خوض التدريبات حتى الحصول على مستحقاتهم المالية.

وقال أسامة خليل في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الإسماعيلي يعاني من أزمة مادية والدعم المالي للنادي مفقود، الشركات الاستثمارية تتبنى بعض الأندية وهو ما يمنحها القوة للاستمرار في البطولات وهو ما يفتقده النادي الاسماعيلي".

وتابع: "إهدار المال العام في النادي الإسماعيلي أحد الأسباب في مشكلة النادي المادية، مجلس إبراهيم عثمان و مجلس إدارة يحيى الكومي حصلوا على دعم لكنهم تعاقدوا مع لاعبين ليسوا بمستوى الإسماعيلي ولا يشاركون مع الفريق".

وأضاف: "ما يحدث في الإسماعيلي يؤكد أن بعض الاشخاص داخل الإسماعيلية هم من يحركون اللاعبين في الوقت الحالي، المجلس الحالي يحاول حل أزمة الإسماعيلي بدون أي دعم، وهناك الكثير من الأشياء ظهرت مؤخراً آخرها بيان اللاعبين الذي تم بطريقة غير احترافية".

وأكمل: "أزمة اللاعبين ستنتهي، لأن لاعب الكرة هو الأقوى في المنظومة طالما استمر داخل الملعب، وإذا ابتعد عن المستطيل الأخضر لن يكون له قيمة".

وأتم: "لاعبو الإسماعيلي حصلوا على مستحقاتهم حتى يناير الماضي، وأصحاب العقود الأكبر حصلوا على نسبة كبيرة من مستحقاتهم، آن الأوان ليتكاتف الجميع من اجل مصلحة النادي".