رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يُمني نفسه بمواصلة الانتصارات أمام المحلة في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستقبل فريق الإسماعيلي نظيره غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعبه استاد الإسماعيلية، فى ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأمل أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، فى الخروج بالثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثاني مع الدراويش، مستعينا بالصفقات التي ضمها في الانتقالات الشتوية والتي جهزها للدفع بها أمام المحلة، وطالب ميدو من اللاعبين بضرورة الثقة في إمكانياتهم وتقديم أفضل ما لديهم من أجل إعادة الدراويش لمكانته الأساسية، ويستعيد جهود لاعبه عبد الرحمن مجدى اليوم بعد غيابه عن الدراويش فترة طويلة.

وقاد ميدو الإسماعيلي في 8 مباريات، خسر الأولى أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل مع البنك الأهلي سلبياً، وخسر من حرس الحدود بهدفين دون رد، ثم خسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، ثم تعادل مع أسوان سلبياً، ثم حقق الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وأخيراً تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق.

وخلال ثمانية لقاءات حقق ميدو انتصارا وحيدا وأربعة تعادلات وتلقى ثلاث هزائم وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدف.
وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة نادر قمر الدولة، ويعاونه سمير جمال ومحمود عبد السميع مساعدين، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، بجانب محمد عباس قابيل حكم فيديو، وشريف عبدالله مساعد حكم فيديو.

ويحتل غزل المحلة المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة حقق خلالها الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 5 مواجهات وهُزم فى 6 لقاءات، فيما سجل 18 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة حقق خلالهم الفوز فى مباراتين وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 8 مواجهات، فيما سجل 13 هدفًا واستقبل 21 هدفًا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


ليفربول X ريال مدريد – الساعة 10 مساء على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

آينتراخت فرانكفورت X نابولي – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports 2 HD Premium

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
أسوان  X الأهلي – الساعة 2:45 ظهرا على قناة 1 on time sport      

الإسماعيلي X غزل المحلة – الساعة 5 مساء على قناة 1 on time sport        

حرس الحدود  X فاركو – الساعة 7 مساء على قناة 1 on time sport    

 

مواعيد مباريات كأس أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة
جامبيا  X تونس – الساعة 4 عصرا على قناة 2 on time sport              

بنين   X زامبيا – الساعة 7 مساء على قناة 2 on time sport