رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سانتو يُحدد موقف حجازي من مباراة الاتحاد والنصر

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة سيحدد موقف الدولي المصري أحمد حجازي من المشاركة في كلاسيكو الاتحاد والنصر في الدوري السعودي الخميس.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن المدافع المصري أحمد حجازى سيُجري اليوم فحوصات طبية على موضع إصابته لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم أو غدًا ليُحدد بعد ذلك موقفه من مواجهة النصر ونجمه كريستيانو رونالدو مساء الخميس.

وأوضحت الرياضية أن المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تغيّب أمس، عن التدريبات لليوم الثاني تواليًا، نتيجة شعوره بآلام في العضلة، ليربك حسابات المدرب البرتغالي نونو سانتو، قبل مواجهة الكلاسيكو، أمام النصر، بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 20 من الدوري السعودي.

وأضافت الرياضية أن قائد الفريق الغربي سيجري كشفًا بالأشعة على موضع إصابته التي تعرض لها في مواجهة الخليج الماضية، الأمر الذي سيحدد مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم أو غدًا، قبل لقاء الكلاسيكو.

ويُعد حجازي المدافع الأفضل في الدوري السعودي خلال الموسمين الأخيرين، وهو قائد الاتحاد داخل وخارج الملعب ولذا غيابه سيُمثل خسارة كبيرة للفريق ومدربه سانتو الذي سيُحاول البحث عن حلول بديلة أبرزها استخدام حمدان الشمراني أو مدالله العليان في قلب الدفاع بجانب أحمد شراحيلي.

وسيُحاول الاتحاد الفوز على النصر للتقدم إلى صدارة جدول الترتيب، حيث يتصدر الفريق العاصمي بفارق نقطتين فقط عن نظيره الاتحادى.

فيما يُواصل الاتحاد بقيادة مدربه نونو سانتو الاستعداد لمواجهة النصر في قمة الجولة الـ20 من الدوري السعودي مساء الخميس القادم على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وتعرضت تلك الاستعدادات لضربة قوية بعثرت أوراق المدرب البرتغالي وهي غياب المدافع أحمد حجازي عن التدريبات الجماعية ليومين متتاليين لشعوره بآلام في العضلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الخليج الأخيرة في الدوري.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة


كلوب بروج (بلجيكا)  X بنفيكا (برتغال) – 10 مساء

بوروسيا دورتموند (ألمانيا)  X تشيلسي (إنجلترا) – 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

مواعيد مباريات دوري المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة
لاتسيو (إيطاليا)  X إي زد آلكمار (هولندا)–  7:45 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium