رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يلاقي الترجي في مباراة الفرصة الأخيرة لفيريرا

نشر
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

تلعب المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك المصري والترجي الرياضي التونسي، دورا حاسما في مصير الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة البرتغالي المخضرم جيسوالدو فيريرا.

ويدخل الزمالك المباراة التي تقام مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب تحت ضغوط كبيرة في ظل احتياجه لتحقيق الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتمثل المباراة الفرصة الأخيرة لفيريرا، في ظل التراجع الكبير بنتائج الزمالك منذ بداية العام الحالي.

وتتجه النية داخل نادي الزمالك لتوجيه الشكر إلى فيريرا حال إخفاقه في قيادة الفريق لحصد نقاط المواجهة.

وقاد فيريرا الزمالك في 6 مباريات متتالية بدور المجموعات لم ينجح خلالها في تحقيق أي انتصار، كما لم يسجل أي أهداف.

وخسر الزمالك في الموسم الماضي أمام الواد المغربي بنتيجة 1-0 قبل أن يتعادل بمباراتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين سلبيا.

بينما افتتح الفريق مشواره في النسخة الحالية بالخسارة على ملعبه من شباب بلوزداد الجزائري ثم التعادل مع المريخ السوداني سلبيا، وانهزم في المباراة الأخيرة من الترجي بنتيجة 2-0، وهي الإحصاءات التي تزيد من الضغط على المدرب البرتغالي وفريقه قبل ساعات من مواجهة الفريق التونسي.

الزمالك و الترجي

مباراة الترجي قد تكون الأخيرة:

شهدت الساعات الماضية العديد من التسريبات من داخل نادي الزمالك، تؤكد على أن مواجهة الترجي قد تكون الأخيرة لفيريرا.

ووفقا للتسريبات المتداولة فإن إدارة النادي استقرت على رحيل المدير الفني حال عدم الفوز في المباراة، بل وفتحت خطوطا للتفاوض مع عدد من الأسماء لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي.

وأشارت بعض التقارير إلى دخول الزمالك في مفاوضات مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، كما يعد اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز أحد الأسماء المطروحة على طاولة الإدارة البيضاء.

ويحمل ملف الرحيل المحتمل لجيسوالدو فيريرا عن الفريق، العديد من التحديات أمام إدارة الزمالك، أبرزها الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي.

وكان فيريرا قد رحل عن الفريق في وقت سابق بعد خسارتين أمام الأهلي بنتيجة 3-0 ثم غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.