رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

نشر
الأمصار

يعود فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالمباراة المرتقبة أمام منافسه الترجي التونسي.

ويلتقي الزمالك والترجي في إطار لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الزمالك أمام الترجي مساء الثلاثاء المقبل 7 من مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

وتمكن الترجي التونسي، من الفوز الزمالك المصري بنتيجة (2-0)،  على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

ويدين الترجي بالفضل للثنائي محمد علي بن حمودة ومحمد علي بن رمضان، حيث سجلا هدفي الفوز لفريق باب سويقة في الدقيقتين (35 و90).

وبذلك الفوز يصبح الترجي على أعتاب العبور من دور المجموعات، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة)، متصدرا المجموعة الرابعة.

التعادل السلبي يفرض نفسه على مواجهة بيراميدز والزمالك

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة فريقي بيراميدز والزمالك، مساء الجمعة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في ختام الجولة 20 للدوري المصري الممتاز.

بدأت المواجهة بفرصة خطيرة للزمالك بتسديدة من نبيل دونجا مرت بجوار القائم، وضاعت محاولة بيضاء سريعة من جانب سيف جعفر بلا خطورة.

الزمالك كان صاحب المبادرة الهجومية في الربع ساعة الأولى بشكل واضح، ونشط بيراميدز مع تحركات مصطفى فتحي السريعة وتسديدة أبعدها حسام عبد المجيد.

أبعد أسامة جلال انفرادا للجزيري بتدخل رائع ووجه دونجا تصويبة فوق العارضة.. وأبعد دفاع بيراميدز عرضية خطيرة من مصطفى شلبي.

أجرى بيراميدز تبديلا مبكرا بعد مرور 35 دقيقة بمشاركة أحمد توفيق على حساب أحمد فتحي، وضاعت فرصة خطيرة من فخر برأسية بعيدة عن المرمى.