رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيللي كريم في بطولة مسلسل رمضاني "عملة نادرة"

نشر
الأمصار

طرحت قناة Cbc برومو مسلسل "عملة نادرة" المقرر عرضه حصريا على شاشتها في شهر رمضان المقبل، وغلب على البرومو طابع التشويق، وظهرت نيللي كريم مرتدية الجلباب الصعيدي، حيث تقدم نيللي الدراما الصعيدية للمرة الأولى في مشوارها الفني، وتناقش أكثر من قضية خاصة بالمرأة خلال أحداث العمل.

وتستمر نيللي كريم في طرح قضايا المرأة خلال العمل مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية، إذ تدور الأحداث حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

https://fb.watch/j3jCM6r6s-/

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذي يجدد هو الأخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سوياً مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".

وقدمت نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجي، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، هبة كامل، أحمد طلعت، أحمد ماجد وضيوف الشرف أحمد صادق، بثينة كامل، يارا جبران، لمياء الأمير، محمد الصاوي، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

موضوعات اخري

بالصور.. ظهور مختلف لأبطال مسلسل "سوق الكانتو"

طرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو"، المقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة dmc، خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، والذي شهد وقوع صراعات بين أمير كراره الذي يجسد دور "طاهر" وبين التجار في السوق، وفرضه الإتاوات عليهم، وظهر الثنائي أمير كراره ومى عز الدين بلوك مختلف وملابس تشير إلى عصر القرن الماضي.

وشهد البرومو وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليزي، وسلط الضوء على علاقة أمير كراره ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.