رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدورى الإنجليزي.. تشيلسي يستضيف ليدز بحثًا عن استعادة الثقة

نشر
الأمصار

يخوض نادى تشيلسي الإنجليزي، مواجهة مرتقبة أمام ليدز يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مواجهات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يحتل تشيلسي المركز العاشر على جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، بينما يمتلك ليدز يونايتد 22 نقطة في رصيده محتلا المركز السابع عشر.

 

ويأمل تشيلسي، بقيادة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، انتزاع نقاط المباراة لتصحيح الأوضاع سريعًا.

 

في المقابل ليدز يونايتد يعاني منذ بداية الموسم ويحاول وقف نزيف النقاط ومحاولة العودة للطريق الصحيح للهروب من القاع، لذلك سوف يستعد ليجد الأمل في ذلك يخرج من المباراة بنتيجة كاملة.

 

اقرأ أيضًا..

تين هاج: الخطوة المقبلة لنا هي الفوز في ملعب أنفيلد


يستهدف إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، الفوز على ليفربول يوم الأحد، في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

وقل تين هاج، في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس": "الخطوة المقبلة لنا هي الفوز في ملعب أنفيلد، وعلينا القيام بها".

وأضاف: "قدمنا مستويات جيدة خارج أرضنا. الملعب نفس المقاس في أي مكان، وهناك 3 حكام، وحكم رابع. الكرة تبقى دائرية وهناك هواء بها، وبالتالي علينا اللعب وحسم اللقاء".

وتابع: "نعلم بأن الجماهير لن تساندنا، وعلينا التعامل مع ذلك، لاعبونا يحبون اللعب في تلك الأجواء، سبق وأن أتيت إلى آنفيلد، وأتطلع للذهاب إليه، أعرف أن الأجواء به ستكون رائعة، نعم ستكون عدائية لكن نحبها".

وتطرق للحديث عن حلم التتويج بالرباعية هذا الموسم، مختتما: "لا نتحدث عن ذلك، فقط نتحدث عن المباراة المقبلة وهي مواجهة كبيرة، الرباعية أمر خاص بالجماهير وليس لنا، لا يجب تشتيت اللاعبين بأحلام رائعة".

في سياق متصل، ترغب العديد من الأندية الأوروبية في التوقيع مع لاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد ديكلان رايس، خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " Football Insider " البريطانية، فإن مانشستر يونايتد واثق من ضم رايس في الميركات الصيفي.

وأضاف المصدر أن رايس يرغب في البقاء في لندن، علماً أن آرسنال مهتم بالتوقيع معه، وكذلك تشيلسي ومانشستر سيتي.

يذكر أن رايس ينتهي عقده مع وست هام يونايتد في 2024، وأبدى اللاعب رغبته بخوض تحدٍ جديد.