رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل السلبي يفرض نفسه على مواجهة بيراميدز والزمالك

نشر
الأمصار

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة فريقي بيراميدز والزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في ختام الجولة 20 للدوري المصري الممتاز.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر والذي يتبقى له 3 مؤجلات.

في المقابل، ارتفع رصيد الزمالك إلى 33 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة ضد سيراميكا كليوباترا.

أحداث المباراة:

بدأت المواجهة بفرصة خطيرة للزمالك بتسديدة من نبيل دونجا مرت بجوار القائم، وضاعت محاولة بيضاء سريعة من جانب سيف جعفر بلا خطورة.

الزمالك كان صاحب المبادرة الهجومية في الربع ساعة الأولى بشكل واضح، ونشط بيراميدز مع تحركات مصطفى فتحي السريعة وتسديدة أبعدها حسام عبد المجيد.

أبعد أسامة جلال انفرادا للجزيري بتدخل رائع ووجه دونجا تصويبة فوق العارضة.. وأبعد دفاع بيراميدز عرضية خطيرة من مصطفى شلبي.

أجرى بيراميدز تبديلا مبكرا بعد مرور 35 دقيقة بمشاركة أحمد توفيق على حساب أحمد فتحي، وضاعت فرصة خطيرة من فخر برأسية بعيدة عن المرمى.

أمسك صبحي برأسية قريبة من بيراميدز الذي تحسن هجوميا قبل نهاية الشوط الأول، وضاعت كرة عرضية من جانب الزمالك وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

بيراميدز والزمالك

الشوط الثاني بمحاولة من بيراميدز للسيطرة وتحركات من مصطفى فتحي وأرسل محمد حمدي كرة عرضية بلا خطورة، وأضاع الزمالك ضربة رأس بجوار القائم.

وشارك إبراهيم عادل على حساب محمود صابر بعد مرور 54 دقيقة، وأشرك الزمالك الثنائي أحمد بلحاج وناصر منسي بدلا من سيف جعفر وسيف الدين الجزيري بعد مرور 62 دقيقة.

ضاعت كرة رأسية للزمالك بلا خطورة بينما أبعد روقة انطلاقة من مصطفى فتحي، وأبعد دفاع بيراميدز كرة عرضية زملكاوية من الجبهة اليسرى.

أشرك بيراميدز 3 تبديلات دفعة واحدة بمشاركة أحمد سامي ووليد الكرتي وفاخري لاكاي على حساب أسامة جلال وفخر الدين بن يوسف ومحمود دونجا كما دفع الزمالك بلاعبه يوسف أسامة على حساب مصطفى شلبي.

وجه إبراهيم عادل تسديدة قوية علت العارضة، وأرسل الزمالك كرة عرضية سريعة أبعدها الدفاع، ثم رد محمد حمدي بتصويبة صاروخية أبعدها صبحي.

تألق صبحي مجددا بعدما أمسك كرة عرضية من إبراهيم عادل وأبعد دفاع الزمالك كرة عرضية خطيرة لأصحاب الأرض مع نهاية اللقاء بالتعادل