رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو يوسف في دور الرائد نور صلاح العزب في مسلسل الكتيبة 101

نشر
الأمصار

روج الفنان عمرو يوسف لمسلسل الكتيبة 101، ونشر صورة له من كواليس العمل عبر حسابه على فيسبوك وكتب:"استنوا الرائد نور صلاح العزب - "الكتيبة 101".

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الكتيبة 101 البوستر الرسمي عبر صفحات السوشيال ميديا استعدادا لعرضه في موسم رمضان القادم.

وتصدر البوستر كل من النجم عمرو يوسف وآسر ياسين، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل على قناة on tv بشكل حصري.

الكتيبة 101 

ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب النجمين عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم كل من: (فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر)، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

أخبار أخرى….

16 سبتمبر.. انطلاق عرض وعد إبليس بطولة عمرو يوسف

الأمصار

ينطلق مسلسل "وعد إبليس" على منصة "شاهد" يوم 16 سبتمبر الجاري، من بطولة الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة الأميركية بولا باتن والفنان السعودي يعقوب الفرحان.

ويشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبو عوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، وآخرين.

وتدور أحداث العمل حول ابراهيم، رجل الأعمال الشاب والناجح (عمرو يوسف)، الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها (عائشة بن محمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لابليس بعد موته.

ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة. كيف سيقوم إبراهيم بإنقاذ روحه التي يبدأ الظلام بالتسلّل إليها تدريجياً؟ ومن هي الفتاة الأميركية التي ستساعده على ذلك؟ وهل يتمكّنان معاً من التصدي لأعمال ابليس وإنقاذ روح ابراهيم من المخطط الشيطاني الأوسع نطاقاً.

وشارك في كتابة المسلسل البريطاني توني جوردان، والبريطانية انجي لومان فيلد التي يحفل سجلها بأعمال عالمية على غرار (East Enders ،Holby City ،Doctors، وغيرها)، وريتشارد بيلامي "Let’s go Home"، "رشاش"، والشيخة سهى آل خليفة (رشاش)، ورضوى شاهين.

ويحمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها "Hustle" الحائز على جائزتي "إيمي" و"بافتا"، إضافةً إلى: "Eastenders" ،"Minder" ،"Boon" ،"Eldorado" ،"Can’t Buy Me Love" ،"City Central"، "رشاش"، وغيرها.