رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير يواصل عمليات التأهيل استعدادًا لعودته.. صور

نشر
الأمصار

يواصل مانويل نوير قائد بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، عمليات التأهيل من أجل العودة مجددًا إلى الملاعب، بعد غيابه منذ ديسمبر الماضي بعدما كسر ساقه، أثناء ممارسته التزلق على الجليد.

ونشر الموقع الرسمي للنادي البافاري صورا لنوير، وكتب اللاعب على موقع "إنستجرام": "ركز على هدفك دائمًا، الوضع يتحسن يوميًا، الأحمال تزداد وأشعر بارتياح في ساقي، لنواكب الوتيرة".

ونجح بايرن ميونخ في التعاقد مع الحارس السويسري، يان سومر، قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ في الشتاء الماضي، لأن غياب نوير تأكد حتى نهاية الموسم.

إستعاد بايرن ميونخ، صدارة الدوري الألماني ، بعدما حقق الفوز على يونيون برلين، بثلاثة أهداف دون رد، في ملعب أليانز أرينا، اليوم الأحد، في الجولة 22.

أهداف بايرن جاءت عن طريق تشوبو موتينج، كينجسلي كومان وجمال موسيالا (ق 31، 40 و45+1).

وصل رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 46، متقدما على غريمه بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما يتأخر عنهما يونيون برلين بفارق 3 نقاط في المركز الثالث.

كاد الفريق البافاري يباغت ضيفه بهدف مبكر بعدما تلقى تشوبو موتينج تمريرة بينية متقنة من ديفيز داخل منطقة الجزاء، ليراوغ الحارس رونوف قبل أن يمرر لمولر، الذي فشل بغرابة في وضعها داخل الشباك.

ظهرت خطورة يونيون لأول مرة بعد 14 دقيقة بعدما انطلق عيسى العيدوني بالكرة نحو منطقة جزاء بايرن قبل أن يمرر لروسيلون، الذي قابلها بتسديدة ضعيفة إلى أحضان يان سومير.

وتلقى مولر تمريرة بينية طولية داخل منطقة جزاء الضيوف، ليحاول مقابلتها بتسديدة على الطائر، لكنها لامست قدمه قبل أن يتصدى لها رونوف.

وبعد محاولات عديدة، أدرك بايرن مراده بهدف أول بعد عرضية من كومان نحو تشوبو موتينج، قابلها الأخير بضربة رأسية في أقصى الزاوية اليمنى.

وكان العيدوني قريبا من معادلة النتيجة للفريق الضيف بعد عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء، قابلها بتصويبة صاروخية على الطائر، علت العارضة.

وقبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق، تلقى كومان تمريرة وضعته مع حارس يونيون وجها لوجه، ليراوغه قبل أن يضع الكرة في المرمى الخالي، معززا تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان.