رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيريك تين هاج يشيد بالمدافع ماجواير

نشر
ماجواير وتين هاج
ماجواير وتين هاج

أشاد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بالثنائي هاري ماجواير وفوت فيجهورست، بعد فوز الشياطين الحمر على وست هام بنتيجة (3-1)، أمس الأربعاء، ليتأهل الفريق لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وقال تين هاج بحسب ما نقل موقع شبكة "سكاي سبورتس": "ماجواير سيطر على الدفاع، وكانت له أيضا بعض اللحظات الجيدة في الهجوم من خلال التمريرات الجيدة والمشاركة والتفوق على الخصم، قدم مباراة جيدة".
 
وعن كيفية مساعدة ماجواير، أوضح: "من خلال التدريب، منذ فترة ليست بالبعيدة، قدمت له فيديو لكيفية التلاعب بالخصم، وترك تأثير أكبر في استحواذنا على الكرة وبناء اللعب، هو مدافع مهاري للغاية ويملك مميزات عديدة وعليه استخدامها في المباراة".
 
وتطرق للحديث عن فيجهورست قائلا: "كان من أفضل اللاعبين في الملعب، وشارك في إجبار الخصم على الهدف العكسي، وضغط بهدف جارناتشو وكذلك في الثالث مجبرا الخصم على ارتكاب خطأ مكن فريد من التسجيل، هو يفهم تمركزه جيدا، ويقدم عملا رائعا للفريق".
 
وعما إذا كانت الأهداف هي ما تنقص فيجهورست، ختم: "ستأتي، مررت بتجارب مماثلة مع العديد من اللاعبين، وأشرت إلى راشفورد في بداية الموسم، لم يكن يسجل حينها في كل مباراة، وكنت أعلم بخبرتي أن الأهداف ستأتي عندما يستقر وضعه، وبالتالي عندما يحرز الهدف الأول، ستتواصل العملية".

تين هاج وماجواير

جاري نيفيل: التعاقد مع كاسيميرو ليس ذكيا

يرى جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، أن تعاقد الشياطين الحمر مع كاسيميرو، في الصيف الماضي "لم يكن خطوة ذكية".

وقال نيفيل، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أشعر أن تين هاج لن يوقع مع أسماء براقة، إذا جاء مالكون جدد سيرغبون في التعبير عن أنفسهم وفتح سوق الانتقالات، لا أعتقد أن هذا الأمر سيناسبه".

وأضاف: "أعتقد أنه سيرغب في أولئك اللاعبين الأصغر سنًا والأكثر جوعًا، بدلاً من الآخرين الجاهزين".

وتابع: "من الواضح أن كاسيميرو هزم ذلك قليلاً هذا المنطق، لكن عندما تنظر إلى أنتوني وليساندرو مارتينيز ستجدهما الأصغر والأكثر جوعًا".

وأكمل: "أنفقنا من أجل كاسيميرو 60 مليون إسترليني أو 70 مليونا؟ و20 مليونا سنويا كراتب لمدة 5 سنوات.. إنه استثمار ضخم يبلغ 170 مليون إسترليني.. كلنا قلنا ذلك بالمناسبة".

واختتم: "إنه ليس توقيعًا ذكيًا أو بارعًا، عندما تنظر إلى الصورة كاملة".

يذكر أن كاسيميرو يقدم مستويات رفيعة مع يونايتد، وساهم بشكل مؤثر في انتهاء صيام النادي الطويل عن الألقاب، بعدما ساعد الفريق مؤخرا على التتويج بكأس الرابطة.