رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: نعلم مدى أهمية الألقاب عبر تاريخ هذا النادي.. شكرًا لكم

نشر
الأمصار

وجه الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رسالة إلى جماهير الشياطين الحمر، بعد تحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

ووقف مانشستر يونايتد على منصات التتويج، لأول مرة منذ 6 سنوات، بعد الفوز على نيوكاسل 2-0، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، إذ حصد البطولة للمرة السادسة.

وقال تين هاج في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "الفريق يعرف مدى أهميتكم، وما عشناه معا أمس، لن يؤدي إلا لتعزيز الترابط بيننا".

وأضاف: "كانت الأجواء التي صنعتموها على ملعب ويمبلي رائعة".

وتابع: "إلى الذين لم يتمكنوا من الحضور، نعلم قدر دعمكم، أنا فخور باللاعبين وبطاقمي الفني".

وأكمل: "نضع المعايير لأنفسنا كل يوم، ونعلم مدى أهمية الألقاب عبر تاريخ هذا النادي العظيم. سعداء لجلب الكأس إلى قلعة أولد ترافورد، ولن نتوقف هنا".

وأردف: "ما زال هناك الكثير في المستقبل، أؤكد لكم أن الجميع سيعمل باستمرار لأننا نعلم أن هذا النادي وجماهيره يستحقون المزيد من الأيام الرائعة".

وزاد: "لن يكون هناك أي تهاون لإعادة النادي إلى حيث نرغب أن يكون، أرجو أن تعلموا أنكم تقدمون الدور الحيوي فيما نريد تحقيقه".

واختتم: "الأمس هو الدليل على ما يمكن أن يحدث عندما نتحد جميعا. شكرا لكم على دعمكم وتفانيكم".

حقق مانشستر يونايتد، لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه في المباراة النهائية على نيو كاسل بهدفين دون رد.

البرازيلي كاسيميرو، أفتتح اهداف المباراة في الدقيقة 33، من عمر الشوط الأول، وأضاف لاعب نيو كاسل بوتمان هدف اليونايتد الثاني، بالخطأ في مرماه.

الجدير بالذكر، أن هذا أول لقب يحرزه مانشستر يونايتد، منذ فوزه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم 2016-2017، والأول في عهد المدرب الهولندي إريك تين هاج.

كان نيوكاسل الطرف الأفضل والأكثر جرأة في الدقائق العشر الأولى، لكنه لم يتمكن من إيصال الكرة إلى الهاجم ويلسون داخل منطقة الجزاء.

وجاءت أولى فرص المباراة في الدقيقة 13، عندما رفع كاسيميرو عرضية، وصلت إلى فريد الذي ممرها ناحية فيجهورست، فحافظ الأخير على الكرة، قبل أن يستدير ويسدد كرة زاحفة سيطر عليها الحارس الألماني لوريس كاريوس.