رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يبدأ تحضيرات أغنيته الجديدة

نشر
الأمصار

أعلن السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، عن عودة التعاون بينه وبين النجم محمد حماقي بعد غياب كبير، حيث كان آخر تعاون موسيقي بينهما في عام 2020.

 

وفي وقت سابق، أحيا النجم محمد حماقي وفريق شارموفرز حفلا غنائيا ضخما لصالح إحدى الشركات العقارية في مدينة الجلالة وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل إنطلاقه بعدة ساعات.

وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها " ناويها، نفسي ابقي جنبه، أدرينالين، يا ستار، بقيت معاه، ولا أي كلام" وغيرها من الأغاني، بينما قدم فريق شارموفرز أيضا عدد من أغانيهم التي أشعلت حماس الجمهور منها " عروستي، كارافان، حزينة، سينجل" وغيرها، وقدم مصمم الإضاءة طارق صبري عرضا على الطريقة العالمية وسط إشادة كل الحضور.
وكان حماقي أحيا مؤخرًا حفلا غنائيا ضخما في السعودية وسط حضور الآلاف في حفل حمل شعار "كامل العدد".

 

اقرأ أيضًا..

مريم الخشت ومحمد فهيم زوجان في مسلسل "عملة نادرة" في رمضان


يشارك الفنان محمد فهيم في بطولة مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم، والذى يتواصل تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل حصرياً على قناة CBC ومنصة watch it، ويجسد فهيم خلال أحداث العمل شخصية علاء عبد الجبار، ابن جمال سليمان ومتزوج من مريم الخشت وتشهد علاقتها العديد من المواقف والمواجهات.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وصرح السيناريست مدحت العدل أن آخر مسلسل له كان لأعلى سعر، مضيفاً خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة "الحياة": "قمت بعمل العديد من المسرحيات، وهذا العام عدت بمسلسل مع الفنانة نيلي كريم وعدد من النجوم ومن إنتاج الشركة المتحدة".