رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

3 مارس المقبل.. فريق شارموفرز يحيي حفلاً غنائياً في مصر

نشر
الأمصار

يستعد  فريق شارموفرز لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 3 من شهر مارس القادم داخل حديقة z park بمنطقة الشيخ زايد في مصر.

وبدأ الفريق في الترويج للحفل عن طريق صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بنشر البوستر الدعائي للحفل، مصاحب للينك الموقع المخصص لبيع التذاكر.

سعر موحد لتذكرة الحفل

وأعلنت الصفحة الرسمية للفريق عن طرح تذاكر الحفل من الْآنَ عن طريق إحدى المواقع المتخصصة في بيع التذاكر أون لاين بفئة واحدة فقط ويبلغ ثمنها 395 جنيها.

شارموفرز يطرح أغنيتهم الرابعة

وكانت فريق شارموفرز قد طرح رابع أغنية من أغاني ألبومهم الجديد"كرفان"، الأسبوع الماضي بعنوان “بتثيري الجدل”، وذلك عن طريق موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل الألبوم

وفى هذا الألبوم تقدم شارموفرز لمحبيها ومتابعيها، مجموعة متنوعة من الأغنيات، تحتوى كل أغنية على قصة مترابطة ومتواصلة.

تفاصيل كليب بتثيري الجدل

كليب " بتثيرى الجدل" من إخراج عمر دونجا، ودارت فكرته في إطار بسيط، عبر عن معنى كلماته، التي تتحدث عن حب وجمال اللون الأسمر، من خلال فتاة سمراء جميلة ومثيرة، بمجرد ظهورها وهى تمشى لفتت الانتباه، ونالت منها العيون.

أغنية " بتثيرى الجدل " كلمات أحمد بهاء وموسيقى وتوزيع محمد العرقان - محمد الفاره- عادل محمد، ومن إنتاج فريق شارموفرز.

أخبار أخرى…

فعاليات موسم جدة تحتضن الفرق الشبابية العربية وتألق "شارموفرز" و"حرقة كرت"

 

الأمصار

تستمر فعاليات موسم جدة بتقديم الجديد والمختلف خلال فعالياتها، ومن ضمن حفلات مسرح البحر الأحمر في منطقة جدة التاريخية التى حققت نجاحًا كبيرًا الحفل الذى جمع بين الفرقة الأردنية "حرقة كرت" والفرقة المصرية "شارموفرز"، واللذان ملآ المسرح بحماس الشباب وتفاعل كبير مع الجمهور طوال فعاليات الحفل الأخير للفرقتين على خشبة المسرح.

الحفل

وقد عبر أفراد فرقة "حرقة كرت" عن سعادتهم البالغة بهذا النجاح، بعد مشاركتهم في موسم جدة 2022 خاصة أنهم وسبق أن شاركوا في موسم الرياض، مؤكدين أن ما شاهدوه من تفاعل لم يتوقعوه أبدًا، وذلك خلال تصريحات إعلامية لهم مؤخرًا.

صور من الحفل

كما تطرقوا لسبب تسمية فرقتهم، فى إشارة إلى أن "الكرت المحروق" يشير إلى الشيء الذي لا يمكن استخدامه، كذلك فرقة "حرقة كرت" دمجت بين الأعمال الموسيقية بصورة غير متوقعة. 

وفي لقاء الفرقة المصرية شارموفرز، أكدوا أنها المرة الأولى التي يتواجدون بها في جدة، وأن كل ما كانوا يروه هو من خلف الشاشات، وقالوا: "جذبتنا المنطقة التاريخية ونود التجول بها أكثر".