رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يقترب من التعاقد مع سافيتش لاعب لاتسيو

نشر
الأمصار

بدأ أرسنال التحرك لتدعيم وسط ميدانه الصيف المقبل، بعد التعاقد في شهر يناير الماضي مع جورجينيو من صفوف تشيلسي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، تقدم أرسنال بعرض قيمته 35 مليون حنيه إسترليني للاتسيو، من أجل ضم متوسط ميدانه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن آرسنال سيجد منافسة من الثنائي وست هام ونيوكاسل، بعدما تقدما أيضًا بنفس العرض للاتسيو، ليبقى الأمر متروكا للنادي واللاعب لحسم مستقبله بنهاية الموسم الجاري.

ودخل سافيتش الشهور الأخيرة في عقده، والذي ينتهي مع لاتسيو بصيف 2024.

وسجل سافيتش 64 هدفًا وصنع 59 آخرين في 324 مباراة خاضها مع لاتسيو، وتراجع مستواه منذ العودة من كأس العالم.

وينافس لاتسيو من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق نقطتين عن روما الـ4.
 

أرسنال يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على ليستر


 

ابتعد أرسنال مؤقتا بصدارة الوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، إثر فوزه على مضيفه ليستر سيتي (1-0) مساء السبت، ضمن الجولة 25.

وأحرز البرازيلي جابرييل مارتينيلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46.

ارتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 57 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يلعب لاحقا أمام بورنموث ضمن الجولة ذاتها.

أراد أرسنال مباغتة مضيفه سريعا، حيث مرر تشاكا الكرة إلى أوديجارد الذي هيأها على صدره قبل التسديد بعيدا عن المرمى في الدقيقة الأولى.

رد ليستر في الدقيقة 11، عندما شق تيتي طريقه على الجهة اليمنى، وحاول مراوغة ماجالهاييس قبل التصرف بالكرة، بيد أن المدافع البرازيلي أفسد هجمته.

مرر زينتشينكو إلى تروسارد الذي ارتدت تسديدته من المدافع فايس في الدقيقة 12، ثم تلقى مارتينيلي الكرة من تروسارد، ليحاول رفعها نحو غير المراقب ساكا، الذي ارتقى للكرة أمام المرمى دون الوصول إليها في الدقيقة 16.

أطلق ساكا تسديدة علت مرمى ليستر في الدقيقة 18، وأحرز أرسنال هدفا في الدقيقة 26، عبر تسديدة متقنة من تروسارد، لكن الحم ألغاه بمساعدة تقنية الفيديو لوجود إعاقة للحارس وارد من قبل بن وايت.