رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عاشور يحيي 3 حفلات بالإسكندرية وأكتوبر والكويت

نشر
الأمصار

يحيي النجم تامر عاشور، 3 حفلات خلال الأيام المقبلة أولها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 فبراير الجارى بأحد فنادق الإسكندرية، كما يشارك المطرب رامى جمال فى إحياء حفل غنائى أيضًا يوم الجمعة المقبل الموافق 3 مارس بنادى 6 أكتوبر كما يحيى حفلاً غنائيًا بالكويت يوم 17 مارس المقبل ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته.

 

يذكر أن أغنية بحبك وخايف للنجم تامر عاشور دخلت قائمة الأكثر رواجًا على موقع يوتيوب بعد ساعات من طرحها، حيث احتلت الأغنية المركز الثالث في القائمة، والأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت.

 

اقرأ أيضًا..

كارول سماحة تحقق مليون ونصف مشاهدة بـ"ستنتهي الحرب"


حققت أغنية “ستنتهي الحرب” للنجمة كارول سماحة مليون ونصف مشاهدة خلال يومان من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحظت بتفاعل كبير من الجمهور.

وتسرد الأغنية المحن التي عاشها هذا الجمهور طوال العقود الماضية وسنواته الأخيرة، والتي كانت  خليطًا من الصراعات السياسية وعنف الجماعات المتطرفة، والحروب الأهلية.

أغنية ستنتهي الحرب، هى الأغنية الأولى ضمن مشروع ضخم غير تجاري، أطلقته كارول سماحة، ويضم  المشروع 12 أغنية، وهي من كلمات الشاعر محمود درويش ومن ألحان الفلسطيني الدكتور تيسير حداد.

 

وتصدر بقية أغاني المشروع خلال الأيام المقبلة، والتي توجهة كارول إلى كل العرب في البلاد المختلفة، وتسعى من خلاله توجيه عدد من الرسائل التى تتعلق بقضاياهم ومستقبلهم.

 

يعد الألبوم الذهبي أضخم مشروع غنائي عربي ينطلق بقصائد لشاعر واحد خلال السنوات الأخيرة، وليس أي شعر ولكن محمود دروش، أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن وتبنى قضايا وطنه، وقضايا العرب وغزلها في قصائد من أروع ما كتب الشعراء العرب في أيامه.


“حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية” تحت هذا الشعار بدأت كارول مشروع ألبومها الذهبي، الذي يحمل العديد من الرسائل للعرب، ويتطلع بالتأكيد على وحدة الهوية العربية بالرغم من أي خلافات أثرت على تلك الهوية، وأن الوحدة العربية ليست اختيار احد، ولكنها فرض على الجميع بحكم الثقافة الواحدة والهموم والمشتركة والأزمات التي تواجه الأمة بأكملها.

ويعد مشروع كارول سماحة، المشروع الوحيد الذي يتطرق إلى تلك القضايا في السنوات الأخيرة، بعدما غابت تلك القضايا وهذه المفاهيم عن الغناء العربي.