رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رمضان 2023.. شيماء سيف تروج لمسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"

نشر
الأمصار

روجت الفنانة شيماء سيف، لمسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت شيماء سيف في منشور لها: “توكلنا علي الله مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة رمضان 2023”.

تواصل حاليًأ الفنانة يسرا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد  الف حمدالله على السلامة، والذى تخوض به موسم رمضان القادم 2023.

يسرا حرصت خلال الفترة الماضية على أن تظهر فى مسلسلها الجديد بلوك مختلف وهو ما فعلته وظهرت به فى أول صورة تم تداولها للشخصية التى تجسدها فى المسلسل كما نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج عرب وود.

وظهرت يسرا فى الصور الدعائية للمسلسل بلوك مختلف تماما عما اعتادت الظهور به ويبدو أن يسرا قررت أن تغير جلدها هذا الموسم حيث أنها تجسد ضمن أحداث العمل شخصية دكتورة جامعية.

مسلسل الف حمدالله ع السلامة

أبطال مسلسل يسرا الجديد

ويشارك الفنانة يسرا فى بطولة مسلسل « الف حمدالله ع السلامة» الذى بدأ تصوير المشاهد الأولى فى منطقة دهشور بعدد كبير من الفنانين منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، أوتاكا، والمطرب عنبة في أول تجربة درامية تليفزيونية له. 

اقرأ أيضًا..

طرح البوستر الأول من مسلسل "رشيد" لريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح

أعلن المنتج عبد الله أبو الفتوح، موعد عرض مسلسل"رشيد" لـ ريهام عبد الغفور، ومحمد ممدوح، وذلك ضمن دراما رمضان 2023.

ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح

وقال عبد الله أبو الفتوح، في تصريحات صحفية، :"أن مسلسل" رشيد" سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور".

و أعربت ريهام عبد الغفور، عن سعادتها، لمشاركتها في موسم دراما رمضان 2023، مع الفنان محمد ممدوح في مسلسل رشيد.

 

مؤكدة أن دورها خلال أحداث المسلسل يكون مميزًا ومختلفًا، كما أنها متحمسة لتجسيد شخصيتها التي ستظهر بها خلال حلقات المسلسل.
جدير بالذكر أن “رشيد” من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبدالله أبو الفتوح.