رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد عيد يتحدث عن دوره في "عملة نادرة"

نشر
الأمصار

صرح الفنان أحمد عيد  أنه سعيد بالعودة للدراما التليفزيونية مجددا من خلال مسلسل عملة نادرة الذي يصور مشاهده حاليا في الحزام الأخضر.

وقال أحمد عيد في بيان صحفي: أرى أن تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية وهو أمر أسعدني كثيرا خاصاً بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة، تتمثل ضخامة الإنتاج في الديكورات المتميزة و عدد الفنانين المشاركين و باقي طاقم العمل.

وأكد في البيان الذي أصدره منذ قليل: مسلسل "عملة نادرة" سيكون أكثر المسلسلات ضخامة في الإنتاج لهذا الموسم، يتميز المسلسل بتوفير عناصر النجاح و أبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم و الفنان جمال سليمان و باقي النجوم المشاركين في العمل خاصاً بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة، لذلك أنا سعيد جدا بهذا العمل وأتوقع نجاحه بشكل كبير نظرا للمجهود المبذول سواء من الفنانين أو طاقم العمل.

المخرج محمد العدل

وأضاف: يعد تعاملي مع المخرج ماندو العدل مفاجئة فلم يسبق لنا التعامل من قبل، في البداية رشحني للعمل و هي شجاعة تحسب له، لو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله عز وجل للمخرج ماندو العدل لرؤيته ومساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي اقدمها و هو أمر غير شائع بين المخرجين، العمل معه جعلني مطمئن لنجاح الشخصية خاصا انها شخصيه مختلفه و لم أقدمها من قبل، لو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مرة أخرى للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدًا وأرى الحظ حليفي هذا العام. 

الفنانة نيللي كريم

أما عن نيللي كريم قال: لم يسبق لنا التعاون من قبل، و لكني وجدتها إنسانة متواضعة جدا وبسيطة وتجمعها علاقة محبة بين الجميع وأنا سعيد بذلك.

المنتج جمال العدل

وتابع: علاقي باستاذ جمال العدل مستمرة دائما و تجمعنا علاقة طيبة و شخصية بعيدا عن العمل وكذلك دكتور مدحت العدل تربطنا علاقة إنسانية على جميع المستويات، استطاع د مدحت العدل تقديم عمل متوازن و شيق و مختلف و سيكون له مكانة مؤثرة في هذا الموسم.

العدل جروب قدمت لي فرصة كبيرة في بداياتي من خلال فيلم ثقافي و فيلم إوعى وشك وأتمني ان أكون عند حسن ظنهم من خلال مشاركتي في مسلسل "عملة نادرة".