رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غزل المحلة يتعادل مع الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

نشر
الإسماعيلي وغزل المحلة
الإسماعيلي وغزل المحلة

اقتنص غزل المحلة تعادلا في الوقت القاتل من الإسماعيلي، بهدف لكل فريق، مساء الثلاثاء، على ملعب الإسماعيلية بالجولة  19 من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الدراويش بهدف لعماد حمدي في الدقيقة 56، قبل أن يدرك زعيم الفلاحين التعادل بهدف (90+6) عن طريق البديل عبد الرحمن عاطف.

وشهد اللقاء 3 حالات طرد من نصيب إيهاب سمير لاعب غزل المحلة (45+3)، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي وعبد الباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة في الشوط الثاني.

وشهد اللقاء جدلا تحكيميا بعد اعتراض لاعبي المحلة على واقعة طرد إيهاب سمير، بجانب المطالبة بالحصول على ضربة جزاء إثر سقوط أحمد الشيخ في منطقة جزاء الإسماعيلي.

واعترض المحلة أيضا على قرار احتساب هدف عماد حمدي بداعي وجود خطأ ضد حارس المحلة.

ورفع الإسماعيلي رصيده بقيادة مديره الفني أحمد حسام "ميدو" إلى 14 نقطة في المركز ال 16.. كما ارتفع الغزل بقيادة مديره الفني عبد الباقي جمال عدد نقاطه إلى 27 نقطة في المركز ال7.

الإسماعيلي يمدد عقد مدافعه:

أعلن نادي الإسماعيلي، تمديد عقد مدافعه محمد نصر، ليستمر داخل صفوف القلعة الصفراء خلال المرحلة المقبلة.

وقال الإسماعيلي في بيان رسمي نشره على صفحة النادي على "فيسبوك": "يواصل مجلس الإدارة برئاسة أبو بكر الحديدي، بشكل رسمي إجراءات تمديد التعاقد مع محمد نصر، ضمن السياسة التي يتبعها المجلس في الحفاظ على اللاعبين الواعدين باعتبارهم مستقبل النادي".

وكان مجلس الإدارة قد دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل تمديد عقده خلال الفترة الماضية، لضمان استمراره ضمن صفوف الفريق، باعتباره أحد أبرز العناصر المميزة بقلعة الدراويش، وذلك بحضور إبراهيم نصر مدير التعاقدات.

وأضاف البيان أن العقود الجديدة تم توقيعها بعد تألق اللاعب وإشادة الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو بقدراته الفنية والبدنية، فضلا عن شخصيته القادرة على اللعب والدفاع عن قميص الإسماعيلي، رغم حجم الضغوط الجماهيرية.

وأتم البيان: "يتطلع مجلس الإدارة لاستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة في تشكيل القوام الأساسي للفريق من أبناء النادي المميزين، وهو ما يسهم في عودة الدراويش كمنافس وحاصد للألقاب".