رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"تاج" تامر حسني يظهر في فيلمه الجديد بصورة أخوين توأم

نشر
الأمصار

يواصل النجم تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "تاج" الذي يتعاون فيه مع المخرجة سارة وفيق، ويجسد تامر في الفيلم شخصيتين أخوين توأم أحدهما يملك قوة خارقة.

ويعد فيلم "تاج" هو ثاني تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسني، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي والذي لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات، وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن "تامر حسني"، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

يشارك الفنان تامر حسني بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة، ويشاركه في بطولة الفيلم الجديد كل من الفنانة  مي عمر و ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

يشار إلى أن آخر أعمال تامر السينمائية فيلم "بحبك"، والذي شهد أول تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أخبار أخرى…

نيللي كريم تستكمل تصوير مسلسل عملة نادرة في الأقصر

الأمصار

تواصل الفنانة نيللي كريم، تصوير مسلسل  عملة نادرة المقرر عرضه في رمضان المقبل .

وتستكمل نيللي كريم تصوير بعض مشاهد المسلسل حاليا بالأقصر .

عملة نادرة:

ومسلسل «عملة نادرة» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية،و أحمد عيد،و فريدة سيف النصر، و ندى موسى، و محمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل،و هشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث "عملة نادرة"، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

 

 

وأكدت الممثلة نيللي كريم، أنها تتأثر بشكل كبير خلال تجسديها لأدوار صعبة، مشيرة إلى أنها لم تلجأ لطبيب نفسي ولكنها ضبطت نفسها أكثر من مرة داخل دوامة من التعب النفسي.

وقالت خلال ندوة لها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي: وقت تصوير مسلسل تحت السيطرة، قابلت المخرج عمرو سلامة صدفة في احد الأماكن، وردة فعله من شكلي جعلني أشعر إني مدمنة مخدرات، وعندما دققت النظر، وجد أن الشخصية انعكست على شكلي بالفعل داخليا وخارجيا.

وكشف السينارست مدحت العدل عن كواليس مسلسل “عملة نادرة ” بطولة الفنانة نيللي كريم،الذى من المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضانى 2023.

 

 

وقال مدحت العدل، في تصريحات تليفزيونية لـ برنامج The insider بالعربي:" هناك أشياء تحدث في الصعيد مستحيل نتخيل إنها بتحصل وأنا بحب أهل الصعيد والقضية اللي بيناقشها المسلسل مهمة".

أخبار أخرى…

زوج نيللي كريم يرد على الانتقادات التي تعرّضت لها

 

الأمصار

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم، لهجوم كبير بعد طرح برومو مسلسلها الجديد “روز وليلى” بعد ظهور زوجها هشام عاشور بأحداث العمل.

وعلق هشام عاشور وقال إنه يمثل منذ ما يقرب من 12 عاما ولكن في أمريكا، بعد تداول أنباء تعاونه لأول مرة مع زوجته الفنانة نيللي كريم، في مسلسل “روز وليلى”.

كما قال هشام عاشور، في تصريحات تليفزيونية إنهما حاولا تأجيل الإعلان عن العمل لأكبر وقت ممكن لمنع الألسنة من التحدث عن الأمر خاصة إنه لم يشارك بالتمثيل في أعمال مصرية من قبل.

يضم مُسلسل "روز وليلى" نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة، وهو من إنتاج "استوديوهات MBC"، الذراع الإنتاجية لـ "مجموعة MBC" والمتخصصة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية النوعية.