رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يشيد بموهبة مطرب قدم أغانيه بالأسلوب الشعبي

نشر
الأمصار

 أشاد الفنان تامر حسني، بموهبة مطرب شاب يدعى علي رؤوف، والذي قام بغناء أغانيه لكن بالطريقة الشعبي مستخدماً العزف على الجيتار.

ونشر تامر الفيديو من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على تطبيق “الأنستجرام”، وعلق قائلاً: “يا عم إيه الموهبة العسل دي .. صوت وإبداع وعزف ما شاء الله عليك .. هنتقابل قريب إن شاء الله أنا مش ناسي”.

شارك الفنان تامر حسني متابعيه صورا جديد من حفله في الإمارات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.
وعلق تامر علي الصور: "حفل العين بالإمارات من أجمل و أروع الحفلات ، جمهور راقي و تنظيم راقي شكراً الإمارات شكراً العين شكراً مهرجان دار الزين العظيم تشرفت بحضوري وسطكم و وسط جميع الإعلاميين الكرام شكراً منظم الحفل الرائع الأستاذ ماهر خوخچي شكراً للمتعهد المحترم صديق العمر حسام خليل شكراً إدارة أعمالي حسام حسني ،تامر يحيى ، رامي مسعد و جميع إفراد فرقتي الموسيقية الأساتذة الكبار".

الجدير بالذكر أن  الفنان تامر حسني اتحد مع الهلال الأحمر المصري في تقديم أكبر حملة تبرعات لشعب سوريا الشقيقية أزمة الزلزال الأخيرة والتي دعا فيها جمهوره لتقديم ما يستطيعون تقديمه من مساعدات وتبرعات بالإضافة لتبرعه الشخصي و مجهوده المعنوي مع الشباب المصري والسوري المتطوع داخل مصر مشاركاً الهلال الأحمر السوري ، ستبدأ الحملة في صباح اليوم في توقيت متوازي مع انطلاق الفريق المصري للإغاثة الدولية متجهاً إلى سوريا.

أخبار أخرى…

16 فبراير: تامر حسني في حفل غنائي في الإمارات

يحيى المطرب تامر حسني حفلًا غنائيًا في الإمارات يوم 16 فبراير الحالي وذلك ضمن فعاليات مهرجان دار الزين والذي من المقرر أن يشهد حضور كبير من جانب الجمهور.

ويشدو تامر حسني بعدد من الأغاني التي تنال إعجاب الجمهور الإماراتي ولعل من أبرزها “عيش بشوقك” و"نفسى" و"سي السيد".

تامر حسني

وقد اتحد الفنان تامر حسني مع الهلال الأحمر المصري في تقديم أكبر حملة تبرعات لشعب سوريا الشقيق في أزمة الزلزال الأخيرة والتي دعا فيها جمهوره لتقديم ما يستطيعون تقديمه من مساعدات وتبرعات بالإضافة لتبرعه الشخصي و مجهوده المعنوي مع الشباب المصري والسوري المتطوع داخل مصر مشاركاً الهلال الأحمر السوري، ستبدأ الحملة في صباح اليوم في توقيت متوازي مع انطلاق الفريق المصري للإغاثة الدولية متجهاً إلى سوريا.
والجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني أطلق منذ أعوام أكبر حملة تبرع بالدم في التاريخ و تم تسجيلها في موسوعة جينيس ريكورد حيث جمع مع جمهوره في يوم واحد ١١٠ ألف كيس من الدم لبنك الدم المصري و المستشفيات الفقيرة.

وأيضاً قدم من قبل حملة من أكبر حملات التبرع بالمعونات  والأدوية من خلال أكبر الشاحنات الناقلة لشعب فلسطين من خلال معبر رفح وسافر بنفسه وأشرف على إدخال المعونات والأدوية.