رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صناع مسلسل "عملة نادرة" يسابقون الزمن للانتهاء من تصويره

نشر
الأمصار

يواصل أبطال مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم تصوير مشاهد العمل الذى ينتمى إلى الدراما الصعيدية، ومن المقرر أن ينافس فى موسم رمضان المقبل، وتشهد الأحداث خصومة بين جمال سليمان "العمدة" وكمال أبو رية تاجري السلاح، تلك الخصومة تدفع سليمان إلى الشروع فى قتل أبو رية لكن الأخير ينجو من القتل.

 

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

 

اقرأ أيضًا..

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يُحيان حفل «صوت السينما»


 تستعد دار الأوبرا المصرية لاستقبال الموسم الثاني من حفلات "صوت السينما"، الذي يعد الأول من نوعه والأضخم في الوطن العربي؛ حيث يقدم أشهر أغاني أفلام السينما المصرية بتوزيع أوكسترالي جديد، ويحيه النجم مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم، وأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي، وذلك يوم 14 فبراير 2023 بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.


وتعتبر "صوت السينما" مفهوم جديد، وتجربة غير مسبوقة في عالم الفن والموسيقى، تم إطلاقها للإحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال السينمائية المحفورة في ذاكرتنا تكريماً لـ 125 عامًا من أغاني الأفلام الناجحة والمتميزة، التي طالما لاقت أعجاب ومتابعة من جماهير الوطن العربي لأشهر الفنانين في السينما المصرية.

ويأتي هذا الحفل بعد نجاح الموسم الأول من "صوت السينما"، والذي انطلقت فعالياته في مختلف الأماكن منها قصر عابدين ومكتبة الإسكندرية ودار الأوبرا المصرية ومسرح البروج الثقافي، واستمتع الحضور بالعديد من الأغاني القديمة التي تم تقديمها بتوزيع أوركسترالي جديد ومواكب للفترة الزمنية،  بصوت النجم مدحت صالح، والفنانة ريهام عبدالحكيم. 

وعبر الفنان مدحت صالح عن سعادته بالمشاركة الموسم الجديد من حفلات «صوت السينما»، قائلًا: "سعيد بانطلاق هذا الحدث الاستثنائي والذي يعد واحد من أهم التجارب المميزة والمختلفة في مشواري الفني، وسعدت بإقبال الجمهور على الحفل في الموسم الأول ورغبتهم في الاستماع لأغاني الفن الأصيل والزمن الجميل، وهذا النجاح لم يكن يتحقق دون جهود أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي، والشركة المنظمة وكافة القائمين على الحفل".