رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو بوسكيتس يشارك في تدريبات برشلونة

نشر
الأمصار

شارك قائد برشلونة لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم السبت.

وذلك بعد أن غاب اللاعب عن الفريق الكاتالوني في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

وسيكون بوسكيتس جاهزاً للمشاركة مع البارسا في مباراته ضد ضيفه قادش في الدوري الإسباني غداً الأحد.

في سياق متصل، يؤمن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بأن فريقه استحق الحصول على ركلة جزاء أمام مانشستر، في المواجهة التي جمعتهما بمرحلة خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

برشلونة اكتفى بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب كامب نو أمام الفريق الإنجليزي، وسط حالة من الجدل التحكيمي بالنسبة للطرفين بسبب بعض الحالات الجدلية.

وقال تشافي عن هذه الحالة:"إنها ركلة جزاء مثل الكاتدرائية، كيف أشعر؟ مثلما حدث أمام إنتر في ميلانو في دوري أبطال أوروبا، لم يعطوها لنا وهذا ما حدث ضد مانشستر يونايتد".

وأضاف:"لا أعرف ماذا أفعل للحصول على ركلة جزاء مستحقة، الأمر لا يُصدق بالنسبة لي خاصة بعد فحص الحالة في الفيديو".

وفي سياق متصل علق إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على إمكانية طرد جول كوندي مدافع برشلونة بعد تدخله على ماركوس راشفورد.

وقال الهولندي:"لا أعرف ما إذا كانت داخل المنطقة أم خارجها، لكنها بطاقة حمراء على الاقل، ربما وجد الحكم نفسه غارقًا في ضغط مباراة رفيعة المستوى من هذا النوع ولم يلتفت لها".

جدير بالذكر أن برشلونة يحتاج للفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب على ملعب أولد ترافورد يوم الخميس القادم، من أجل التأهل إلى دور الـ16، ونفس الأمر بالنسبة للشياطين الحمر.

وتعرّض بيدري لاعب الوسط المتألق للإصابة خلال التعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد (2-2) خلال ذهاب الملحق المؤهل للدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الخميس، واستُبدل في أواخر الشوط الأول.

وبعد إعلان إصابته عقب المباراة، أكد النادي الكتالوني في بيان آخر، أن الفحوص التي خضع لها الجمعة أظهرت إصابة في "العضلة المستقيمة في فخذه الأيمن"، مضيفًا "سيغيب عن التشكيلة حتى تعافيه".

وتشكل هذه الإصابة انتكاسة للاعب الذي "كان في فورمة مذهلة مؤخرًا ولعب دورًا أساسيًا في سلسلة المباريات من دون هزيمة" التي وصل عددها الى 17، بحسب بيان برشلونة.