رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في "الليلة الماسية".. إطلالة ملكية تبهر جمهور أحلام

نشر
الأمصار

تحت شعار "الليلة الماسية"، أحيت المغنية الإماراتية أحلام، ليلة أمس، حفلا ضخما ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وظهرت أحلام بإطلالة ملكية حيث ارتدت فستان عروس باللون العاجي من تصميم اللبناني نيكولا جبران من مجموعة شتاء وخريف 2023.

استقبل أحلام جمهورها بالوقوف والتصفيق لفترة طويلة، قبل أن توجه لهم التحية وتبدأ الغناء.

وأكثر التعلقيات حول إطلاله أحلام تطرقت لارتدائها حلق ضخم على شكل ثريا Chandelier Earrings والتي على الأغلب تكون مصنوعة من مستويات متعدّدة متّسمة بتفاصيل من الكريستال، الأحجار الكريمة، الخرز، غير أنها في منتصف حفلها استبدلته وظهرت بحلق أصغر حجما.

وقدمت أحلام باقة من أشهر أغنياتها ومنها "فدوة عيونك، مثير، الله يا شاري الفرقا، تدري ليش، عايش حياتك، فضها سيرة، وش ذكرك".

وكعادتها، مازحت المغنية الإماراتية الجمهور، بعدما غنت أغنية "مثير"، قائلة: "غنيتها عندما كان عمري 8 سنوات والآن عمري 29 سنة"، غير أنها قصدت أنه مرّ على الأغنية 28 عاما على طرحها لها.

وفي أول تعليق لأحلام على حفل "الليلة الماسية" كتبت على "تويتر" مع صورة لإطلالتها: "أكثر من أول أحبكم.. الله على الجمهور".

مجموعة صور شاركتها أحلام عبر تويتر لإطلالتها على تويتر، معلقة "إطلالتي في الليلة الماسية"، والذي وقعها نيكولا جبران حيث شارك على "إنستغرام" صورة لأحلام خلال غنائها على المسرح.

 


أخبار ذات صلة

اليوم.. الأوبرا تحتفل بـ"الإسراء والمعراج" على مسرح سيد درويش

تحيي دار الأوبرا المصرية، احتفالًا بذكرى الإسراء والمعراج، حيث تقدم فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو د. علاء عبد السلام حفلاً غنائياً بالإسكندرية، اليوم السبت، على مسرح سيد درويش.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الأناشيد والابتهالات والأعمال الدينية منها ليالي رسول الله- روح الوجود- يا منى عيني لـ أحمد عبدالله، النبي عربي لـ سيد إسماعيل، أم البشاير- ابتهالات- قمرٌ من التراث الصوفي، مدح الرسول لـ زكريا أحمد، ليلة الإسراء لـ أحمد أبوالحسن، خد بإيدي لـ عبدالمنعم البارودى، يا سيد السادات- يا غفار للشيخ محمد عبدالله، كن مع الله لـ محمد رشاد، في حب الله لـ عبدالعظيم عبدالحق، نبينا هادينا- ختام الأنبياء لـ جمال سلامة، والله مالي غير محمد لـ طارق فؤاد، أسماء الله الحسني لسيد مكاوي وألف ألف صلاة- دعوني لقائد الحفلين علاء عبدالسلام.. أداء أحمد حسن، فارس عبدالعال، بلال مختار، طه حسين، ولاء رميح، محمد عبدالحميد، تامر نجاح، أميرة أحمد، محمد حسين صادق، إبراهيم فاروق، إيهاب ندا، أحمد العمري، سماح عباس.