رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في أسواق فلسطين الجمعة 17-2-2023

نشر
الأمصار

سُجلت أسعار الذهب في أسواق فلسطين، اليوم الجمعة، وفقًا للشيكل الإسرائيلي والدولار، على النحو التالي.


يبحث الكثير من المتابعين باستمرار عن أسعار الذهب؛ لأهميتها لشريحة كبيرة من الناس الذين يريدون معرفة التغييرات التي تطرأ على أسعارها في التداولات المحلية في فلسطين طبقاً للأسعار العالمية.

 وفي التالي نستعرض اخر التحديثات التي تطرأ على أسعار تداولات الذهب في السوق المحلي في فلسطين.

وجاءت بيع أسعار الذهب في فلسطين وبمختلف العيارات المتداولة، اليوم الجمعة 17-2-2023، كما يلي:

سعر الذهب عيار 24: 210.05 شيكل

اسعار الذهب عيار 22: 192.54 شيكل

اسعار الذهب عيار 21: 183.80 شيكل

اسعـــــــــار الذهب عيار 18: 157 شيكل

سعر الذهب عيار14: 122.53 شيكل

سعـــــــــــــر الذهب عيار 12: 105 شيكل

اسعــــــــــــــار أوقيــــــــة الذهب6.532 شيكل

اسعــــــــار جنيـــــه الذهب 1,470 شيكل

اسعار كيــــلو الذهب 210,047 شيكل

أخبار أخرى..

فلسطين: حراك دبلوماسي وقانوني لفضح ممارسات الاحتلال بحق الأسرى 

قالت وزارة الخارجية الفلسطينية، أمس الخميس، إنها تواصل حراكها السياسي والدبلوماسي والقانوني الدولي، لفضح الهجمة الشرسة والإجراءات التضييقية، التي تشنها إدارة السجون بحق الأسرى، بقيادة الوزير المتطرف إيتمار بن غفير، لسحب منجزاتهم، وكسر إرادتهم.

وقال المستشار السياسي لوزير الخارجية السفير أحمد الديك، في بيان صحفي، إن الوزارة طالبت من خلال سفارات دولة فلسطين الدول كافة، بإبداء أعلى درجات الاهتمام بما يتعرض له الأسرى، وطالبت المجتمع الدولي بممارسة ضغط حقيقي على الحكومة الإسرائيلية، لوقف حربها المفتوحة على شعبنا عامة وعلى الأسرى بشكل خاص.

أخبار أخرى..

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير في فلسطين، مساء الإثنين، بأن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي سيبدأون صباح الثلاثاء بتنفيذ خطوات العصيان ضمن مسار الخطة التي أعلنت عنها لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة.

وأضافت الهيئة ونادي الأسير، في بيان لهما، إن الخطوة ستبدأ من سجن "نفحة"، بحيث تتسع دائرة الخطوات بتنفيذها في بقية السجون، وفقا للخطة التي أُقرت.

وأوضح البيان أن الخطوات تتمثل بارتداء لباس "الشاباص"، وهو اللباس البني الذي تفرضه إدارة السّجون على الأسرى، وتعني هذه الخطوة استعداد الأسرى لتصعيد المواجهة ضد إدارة السجن، بالإضافة إلى إغلاق الأقسام، بحيث تتوقف كافة مظاهر الحياة الاعتقالية اليومية المتعلقة بأنظمة السّجن المفروضة لواقع الحياة الاعتقالية، وعرقلة إجراء ما يسمى "الفحص الأمني" بحيث يخرج الأسرى للفحص مقيدي الأيدي.

وكانت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الأسيرة قررت في وقت سابق من الشروع في سلسلة خطوات تبدأ بالعصيان، وتنتهي بالإضراب المفتوح عن الطعام في الأول من شهر رمضان المقبل.