رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي في مدينة الجلالة بمصر في حفل غنائي

نشر
الأمصار

أحيا النجم محمد حماقي وفريق شارموفرز حفلا غنائيا ضخما لصالح إحدى الشركات العقارية في مدينة الجلالة وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل إنطلاقه بعدة ساعات.

وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها " ناويها، نفسي ابقي جنبه، أدرينالين، يا ستار، بقيت معاه، ولا أي كلام" وغيرها من الأغاني، بينما قدم فريق شارموفرز أيضا عدد من أغانيهم التي أشعلت حماس الجمهور منها " عروستي، كارافان، حزينة، سينجل" وغيرها، وقدم مصمم الإضاءة طارق صبري عرضا على الطريقة العالمية وسط إشادة كل الحضور.
وكان حماقي أحيا مؤخرًا حفلا غنائيا ضخما في السعودية وسط حضور الآلاف في حفل حمل شعار "كامل العدد".

ويعكف حماقي حاليا على التحضير لألبومه الجديد حيث انتهى من تسجيل بعض أغانيه ومن المقرر الانتهاء من باقي الألبوم خلال الفترة المقبلة وسيتم طرحه على الأرجح في موسم الصيف المقبل ويحمل عدد كبير من المفاجآت لمحبيه.

أخبار أخرى….

حماقي يشعل حماس جمهور «الدرعية» في السعودية|شاهد

الأمصار

أشعل النجم محمد حماقي حماس جمهور بطولة كور الدرعية إي بري 2023، المقامة بالسعودية  بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات و العديد من نجوم الفن العرب والعالميين.

حمل الحفل لافتة كامل العدد حيث تخطى الحضور من مختلف الجنسبات العربية والأوروبية الطاقة الاستيعابية للمكان.

ونشرت صفحة موسم الدرعية على انستجرام عدة صور للفنان محمد حماقي في الحفل بتعليق: "أجواء موسيقية عاشها الجمهور مع الفنان محمد حماقي في الدرعية إي بري".

ويواصل حماقي بحفل "الدرعية" تربعه وسيطرته على رأس عدد من الاحتفالات الضخمة بمصر والكويت وقطر والتي شهدت نجاحات وحضورًا جماهيريًا غير مسبوق.

وكالعادة أشعل حماقي حفلاته بعدد كبير من  أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها " زيها مين" و" لا ملامة" ،" من قلبي بغني" ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي"  و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" و" أم الدنيا" .. وغيرها ممن اشاعات البهجة  .. بالإضافة لأحدث أغانيه منهما "أدرنالين " و "قلبي حبك جدا جدا".

وتصدر حماقي مؤشرات البحث والسوشيال ميديا ليلة رأس السنة عقب ظهوره ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس حيث كشف خلال اللقاء العديد من الأسرار والمواقف المؤثرة في حياته الفنية و الحياتيه.