رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صفاء أبو السعود في الموسم الجديد لمهرجان إبداع

نشر
الأمصار

تشارك الفنانة صفاء أبو السعود، ضمن لجنة تحكيم مسابقة المسرح الغنائي والاستعراضي، الذي ينطلق اليوم وحتي 20 فبراير الجاري، ضمن الموسم الـ11 لمهرجان إبداع الذي تقيمه سنويا وزارة الشباب والرياضة المصرية.

وتشارك ضمن لجنة تحكيم المسابقة التي تبلغ جوائزها 358 ألف جنيه كلا من المخرج الكبير د. عادل عبده، والمخرج الكبير د. عبد الله سعد.  

جدير بالذكر أن المسابقة تشارك بها 9 جامعات هي منتخب أكاديمية الفنون، جامعة سيناء، المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، جامعة سوهاج، جامعة المنصورة، جامعة حلوان، منتخب أكاديمية الفنون بالإسكندرية، جامعة بورسعيد، جامعة عين شمس.

صفاء أبو السعود  في الحفل السنوي لمؤسسة رتيبة الحفني

وشاركت الفنانة صفاء أبو السعود خلال يناير الماضي بصحبة الفنانة نهال عنبر والإعلامي طارق علام والفنانة نيفين رجب، في الحفل السنوي لمؤسسة رتيبة الحفني، الجمعة، على مسرح معهد الموسيقى العربية برمسيس.

وافتتح الحفل بكلمة للإعلامي "طارق علام"، الذي أشاد بنشاط ومجهودات المؤسسة، وماحقته علا عبيد رئيس المؤسسة وابنة الراحلة الدكتورة رتيبة الحفني رئيس دار الأوبرا سابقا، من نجاحات لأبناء المؤسسة طوال أعوام مضت وحتى الآن، سواء في المجال الفني أو في مجال الأعمال والحرف اليدوية.

أخبار أخرى…

صفاء أبو السعود تنفي شائعة وفاتها "أحضر عمل فني جديد"

صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود

قالت الفنانة صفاء أبو السعود، إنها تواصل حاليا الاستعداد لعمل مهم سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، مشيرة إلى أنها تكثف جهودها لخروج العمل إلى النور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الفنانة صفاء أبو السعود، إلى أنها سعيدة بالتفاعل الكبير الذي أحدثه مسلسل "الاختيار٣" في الشارع المصري كنقلة كبيرة فى الدراما المصرية والعربية، فهو وثيقة وطنية تعيش العمر كله للشباب ولكل الأجيال ويتميز بشفافية كبيرة فى نقل أحداث هذه الفترة.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر حول تعرض الفنانة صفاء أبو السعود لحادث سير أدى إلى وفاتها.

وردت أبو السعود حول تلك الشائعة التي نفتها وقالت إنها بخير ولا صحة لما تردد حولها خلال الساعات الماضية.

وكرمت صفاء أبو السعود في احتفالية المرأة المصرية مؤخرا وعبرت عن سعادتها بمشاركتها في غناء أوبريت أيقونة المرأة المصرية.

وقالت أبو السعود، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "الموضوع مهم جدا خاصة إنه بيمثل يوم المرأة العالمي في مصر، وكلمات الأغنية كانت موفقة جدا، وتسلط الضوء على القضايا التي تعاني منها الدولة المصرية".