رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشاعر خالد تاج الدين يحتفل بتصدر أغنية جورج وسوف ترند رقم 2

نشر
الأمصار

شارك الشاعر خالد تاج الدين منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، أعرب من خلاله عن سعادته بنجاح أغنية «نص عمري» للفنان جورج وسوف.

 حيث تصدرت الأغنية تريند رقم 2 في الوطن العربي خلال 24 ساعة فقط منذ طرحها.

وكتب خالد تاج الدين عبر حسابه «فيس بوك» : «صباح النجاح تريند رقم 2 وطن عربي في ٢٤ ساعه ..نص_عمري #جورج_وسوف #خالد_تاج_الدين».

وفي سياق آخر، كان كشف الشاعر خالد تاج الدين عن كتابة أغنية «نص عمري» الذي أهداها الفنان جورج وسوف لنجله الراحل وديع .

 

وقال «تاج الدين» في منشورا عبر حسابه «فيس بوك» :«عمري ماكنت أتخيل إني لما هكتب لسلطان الطرب #جورج_وسوف هكتبله غنوة في رثاء إبنه وديع انا فعلا تعبت نفسيا وانا بكتب كلمات اغنية #نص_عمري.. ربنا يصبرك يا أبووديع وما يحرم حد من أولاده أبدا».

 

تفاصيل أغنية «نص عمري»


وحملت أغنية «نص عمري» لــ جورج وسوف كلمات مؤثرة تحمل معاني الألم والإشتياق والفراق للأحباب، والتي عبر من خلالها أنه كان يتمنى أن يكمل معه عمره حتى لو الأمر طلب منه نص عمره، كما تحمل كلمات معبرة أنه فقد قلبه بعد وفاته.

جورج وسوف برفقة نجله منذ طفولته

كذلك جاءت الأغنية بلقطات صور لـ جورج وسوف برفقة نجله منذ طفولته، وأيضا فيديوهات وهو يقبله ويهتم به معبرا عن حبه له واهتمامه الشديد، وأعرب جورج وسوف عن ألمه الشديد لفقدان نجله بهذه الأغنية حيث وصل ذلك الألم للجمهور من خلال تلك الأغنية المؤثرة.

كلمات أغنية «نص عمري» 

وجاءت كلمات أغنية «نص عمري» جوج وسوف، تقول كلمات الأغنية الذي ودع جوج بها نجله كالتالي :«ما أنت أجمل حاجة فيا ،واللي بينا خلاص قدر،والسنين أهي بينت لي، يا أحن الناس عليا، أن عمري عليك شوية، وأن عمره ما راح هدر،قلت ادفع نص عمري، بس أعيش وياك شوية، ما أنت أجمل حاجة فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين أهي بينت لي، يا أحن الناس عليا، أن عمري عليك شوية، وأن عمره ما راح هدر».