رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لقمة الدوري الأوروبي بين برشلونة ومانشستر يونايتد

نشر
مانشستر وبرشلونة
مانشستر وبرشلونة

يلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدور المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم، بدون الثنائي سيرجيو بوسكيتس وعثمان ديمبلي، بينما يفتقد مانشستر يونايتد للخماسي: "أنتوني ومارسيال ومكتوميناي وليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر".

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن التشكيلة المتوقعة للفريقين في مباراة اليوم، كالآتي:

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: بالدي - كريستينسن - أراوخو - كوندي.

الوسط: كيسي - دي يونج - جافي - بيدري.

الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي.

مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: دالوت - فاران - لوك شاو - مالاسيا.

الوسط: فريد - كاسيميرو - برونو فيرنانديز.

الهجوم: سانشو - فيجهورست - راشفورد.

تين هاج يتحدث عن مباراة برشلونة:

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه ببرشلونة، اليوم الخميس على ملعب كامب نو، في ذهاب دور خروج المغلوب المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي اليوم بالحديث عن إصابات الفريق: "ماكتوميناي وأنتوني في طريق العودة، رجعا إلى التدريبات وبنهاية الأسبوع قد يتواجد سكوت مع الفريق بينما لن يتواجد أنتوني معنا قبل الأسبوع المقبل".

وعن غياب مارتينيز قال: "لدينا العديد من الخيارات لعلاج الأمر، يمكننا استخدام لوك (شاو) كظهير أو كقلب دفاع، شاهدنا في المباراة الماضية أنه قام بالأمرين، يمكننا اختيار ما نفضله بحسب اللقاء".

وزاد: "أعتقد أن البارسا من الأندية الصعب تدريبها أيضا، ولكنهم يقدمون أفضل كرة قدم لديهم لسنوات عديدة، يمكن مشاهدة تأثير كرويف هنا".

وأضاف: "الناديان لديهما الطموح للتواجد في دوري الأبطال وترك تأثير به، ولكن الحقيقة أننا نتواجد في اليوروبا ليج، وهذا يظهر حاجتهما لإعادة البدء، من المثير مواجهة بعضنا البعض مساء الغد، فهذا سيساعدنا، وبمثل تلك الاختبارات تتحسن".

وتابع: "عند مشاهدة إحصائيات برشلونة فهي مبهرة، هم يدافعون بصورة جيد وأكبر مهارة لديهم هي الاستحواذ الكبير على الكرة، وعندما تملك الكرة، لا يستطيع خصمك التسجيل".

وعلق على فرينكي دي يونج: "هو لاعب جيد، بإمكانه تقوية أي فريق يتواجد به في العالم، يملك جودة فريدة من نوعها".