رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

نشر
الأمصار

يستأنف فريق الاهلي بقيادة مارسيل كولر تدريباته، استعداداً لمواجهة الهلال السودانى المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ستاد أم درمان بالسودان، بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية يومى الاثنين والثلاثاء عقب عودة البعثة من المغرب.
ويطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان غداً الخميس استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 


وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من "صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني".
 

ويستعد فريق الاهلى لمواجهة الهلال السودانى فى الثالثة عصر السبت المقبل (بتوقيت القاهرة) فى السودان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

وأسند الاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا.
 

الأهلي بطل السوبر المصري لكرة الطائرة

وتوج النادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، بلقب كأس السوبر المصري للطائرة "موسم 2021-2022".

وحصد المارد الأحمر لقب البطولة بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، الذي يقوده فنيا أحمد عاشور، بنتيجة 3-0، مساء اليوم الثلاثاء، على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وسيطر الشياطين الحمر على المباراة، وسط تألق عبد الله عبد السلام قائد الفريق وأحمد صلاح وعبد الرحمن سعودي والمحترف الكوبي يوندر جارسيا.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "25-20، 25-13، 25-16".

وسبق هذا اللقاء مواجهة جمعت بين الاتحاد السكندري ونظيره طلائع الجيش، انتهت لصالح سيد البلد بنتيجة 3-2، ليحقق الميدالية البرونزية.

وكان الأهلي قد صعد للنهائي بعد تفوقه على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما تأهل الزمالك بعد فوزه على نظيره الاتحاد السكندري 3-1.
وقد فاز الاتحاد السكندري ببرونزية بطولة كأس سوبر الطائرة لموسم 2021-2022.