رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع سعر الدولار في العراق الإثنين 13 فبراير 2023

نشر
الأمصار

ارتفعت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي، اليوم الاثنين، في البورصة الرئيسية بالعاصمة بغداد، وإقليم كوردستان.

وقالت وسائل إعلام محلية إن بورصتي الكفاح والحارثية المركزيتين في بغداد سجلتا، صباح اليوم، سعر صرف بلغ 149000 دينار عراقي مقابل 100 دولار أمريكي، فيما كانت الاسعار صباح يوم امس الاحد 147000 دينار.

وأشارت إلى أن اسعار البيع والشراء ارتفعت في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 150000 دينار، بينما بلغت أسعار الشراء 148000 دينار لكل 100 دولار.

أما في اربيل عاصمة اقليم كوردستان، فان الاسعار ارتفعت ايضا حيث سجل البيع 150400 دينار، وبلغ سعر الشراء 149400 دينار لكل 100 دولار.

 

أخبار أخرى..

طقس العراق.. غيوم وارتفاع بالحرارة حتى نهاية الأسبوع

 

الأمصار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، توقعاتها لطقس الأيام الأربعة المقبلة، فيما أشارت الى ارتفاع جديد في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس يوم الاثنين سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد".

 

طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً


وأضاف البيان أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة الشدة في بعض الاماكن، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الاربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

واشار الى أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".